"السكنية" تدعو الراغبين في التخصيص في جنوب عبدالله المبارك حتى ٣٠-٦-٢٠٠٠ وماقبل.. لمراجعتها

تنوه المؤسسة المواطنين أصحاب الطلبات الإسكانية والراغبين في التخصيص على القسائم الحكومية في جنوب عبدالله المبارك حتى 30-6-2000 وماقبل مراجعة صالة خدمة المواطن في مبنى المؤسسة الرئيسي بجنوب السرة أو الفروع التابعة لها في برج التحرير أو جابر العلي أو الجهراء ابتداء من يوم الاثنين الموافق 8/1/2018 خلال الفترة الصباحية فقط أثنام مواعيد الدوام الرسمي.

مع اصطحاب المستندات التالية للتخصيص:

1. صورة من البطاقة المدنية للزوج والزوجة والأبناء.

2. صورة من عقد الزواج في حال وجود زوجة ثانية.

3. صورة من عقد الطلاق (لمن لديه مطلقة)

4. شهادة من وزارة العدل – إدارة التسجيل العقاري – باسم الزوج والزوجة الكويتية أو الخليجية (والأبناء إن وجدوا) مضاف لها الرقم المدني وأن يكون الاسم مطابق للبطاقة المدنية.

5. إلغاء طلب القرض العقاري لدى بنك الإئتمان الكويتي – إن وجد.

6. شهادة راتب حديثة تفصيلية للذي يعمل في القطاع الحكومي + شهادة من التأمينات الاجتماعية بمدد الاشتراك.

7. الذي يعمل في القطاع الخاص، فعليه إحضار شهادة راتب تفصيلية حديثة تبين عدم تقاضيه بدل إيجار أو بدل سكن من عمله + شهادة من التأمينات الاجتماعية بمدد الاشتراك.

8. إذا كان المتقدم متقاعداً أو يعمل في القطاع الخاص، أو لا يعمل، فعليه إحضار شهادة حديثة من المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية.

9. المتقاعد والذي يعمل في القطاع الخاص، والذي لا يعمل، عليهم إحضار شهادات دراسية للعام الدراسي السابق والحالي بالدرجات من المدارس الحكومية، أما شهادات المدارس الخاصة فضرورة تصديقها من إدارة التعليم الخاص.

10. (في حالة التخصيص على بيت حكومي) إذا كان المتقدم لا يعمل، فعليه إحضار شهادة راتب تفصيلية حديثة للكفيل + صورة من البطاقة المدنية للكفيل + حضور الكفيل شخصيا للتوقيع.

* إذا كان والد صاحب العلاقة متوفياً أو والدته الكويتية أو الخليجية، فيجب إحضار:

11. صورة من حصر الوراثة. 12. شهادة من التسجيل العقاري باسم المتوفى مضافاً إليها الرقم المدني.

13. إذا كان صاحب العلاقة (وحيد الأب)، يجب إحضار شهادة من وزارة العدل – إدارة التسجيل العقاري – باسم الأب والأم الكويتية او الخليجية مضافاً الرقم المدني.

14. لمن لديه أولوية إعاقة، فيجب إحضار شهادة حديثة من الهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة. وفي حــالة التغيير في الاســم يجب إحضار الكتب بالاسم القديم والجديد

أضف تعليقك

تعليقات  0