"الجمارك": احباط تهريب 2 كيلو هيروين في أمتعة آسيوي قدم إلى البلاد جو

تمكن رجال جمارك مطار الشيخ سعد صباح اليوم من ضبط ما يقارب من كيلوين من مادة الهيروين المخدرة وضعت في اطراف حقيبة وافد اسيوي قدم من موطنه واخفيت بطريقة مبتكره تم إحالة المتهم مع المضبوطات الى جهة الأختصاص.

وفي هذا الخصوص أعلن المدير العام للإدارة العامة للجمارك الكويتية سعادة المستشار/ جمال الجلاوي اليوم السبت ان رجال الادارة تمكنوا من احباط محاولة لتهريب نحو كيلوين من مادة الهيروين الخام عبر منفذ مطار الشيخ سعد .

وقال الجلاوي في تصريح صحافي ان رجال جمارك المطار اشتبهوا بحقيبة تخلف عن استلامها وتركها احد القادمين من الجنسية الاسيوية (للتمويه ) وتم وضعها بمكان تحت المراقبة وبعد يوم تقدم المسافر لاخذ حقيبته الا ان رجال الجمارك وبعد وضع الحقيبة بالاجهزة المتخصصة والتي اعطت اشارة لوجود اجسام باطراف الحقيبة وبعد التفتيش اليدوي الدقيق تم العثور على مايقارب 2 كيلو هروين ( مخدرات).

وأشار الى اعتماد الادارة استراتيجية واضحة وخطة محكمة لمنع تهريب كل الممنوعات الى البلاد بغية حماية الوطن وسلامة اراضيه مؤكدا ان رجال الجمارك بالمرصاد لكل من تسول له نفسه الاضرار بأمن وسلامة دولة الكويت.

وأشاد بيقظة رجال الجمارك والاجهزة المساندة والفعالة في الكشف عن الممنوعات عبر المنافذ الجمركية كافة لمنع تهريب الممنوعات بكافة أشكالها.

أضف تعليقك

تعليقات  0