"البلدية": تذليل العقبات لأصحاب المشاريع الصغير والمتوسطة بمركز خدمات الصديق

بناءًا على رغبة صاحب السمو اميرالبلاد الشيخ صباح الاحمد حفظه الله ورعاه بتحويل الكويت الى مركز مالي وتجاري متميز وعلى ضوء معطيات المرحلة الحالية من عمليات التطوير والتحديث والتنمية الشاملة التي تسعى اليها البلدية من اجل تحقيق تلك الرغبة السامية، وانطلاقا من اهمية وخصوصية المهام والاعمال التي تقوم بها البلدية بتذليل كافة العقبات لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

أكد مراقب عام البناء بفرع بلدية محافظة حولي المهندس خالد زايد بوعركي بأن البلدية قامت بتذليل كافة العقبات لاصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة من خلال مشاركتها بمركز خدمات المشروعات الصغيرة والمتوسطة بمنطقة الصديق وذلك بعد موافقة وتوصية مدير عام البلدية المهندس أحمد المنفوحي والذي يضم عدد كبير من الوزارات والهيئة الحكومية، مؤكداً على أنه قد تم مخاطبتنا في السابق من قبل الهيئة العامة للقوى العاملة بالمشاركة.

وقال م. بوعركي بأنه قد تم إصدار أول موافقة الكترونية موجهة لوزارة التجارة لإصدار رخصة تجارية وذلك بعد تفويضي من قبل مدير عام البلدية بتسريع وتسهيل إصدار كافة التراخيص إلكترونياً حسب اللوائح والنظم المتبعة في هذا الشأن لاسيما تراخيص البناء، تراخيص المحلات، تجديد تراخيص الاعلانات وكذلك تجديد التراخيص الصحية.

وأختتم م. بوعركي بالقول بأننا سنعمل على ضرورة توسيع نطاق المشاركة وتفعيله بشكل أكبر تماشياً مع حجم الخدمات التي تقدمها البلدية في مختلف محافظات الدولة

أضف تعليقك

تعليقات  0