وزير الداخلية: تنسيق على أعلى مستوى في كافة المجالات الأمنية مع السعودية

عقد  الفريق م. الشيخ خالد الجراح الصباح نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية اليوم الأحد الموافق 7/1/2018، اجتماعاً مع أخيه صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز آل سعود وزير داخلية

المملكة العربية السعودية الشقيقة بحضور وكيل وزارة الداخلية الفريق محمود محمد الدوسري والوفد الرسمي الأمني من كلا الجانبين.

وفي بداية المباحثات رحب معالي الفريق م. الشيخ خالد الجراح الصباح بضيفه والوفد الأمني المرافق له في بلدهم الثاني دولة الكويت مؤكداً على رسوخ العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين ومؤكداً حرص القيادة السياسية في الدولتين على تذليل كافة الصعاب لدعم هذه الروابط وتوحيد الرؤى حول كافة المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.

وقد تم خلال الاجتماع بحث مجمل الأوضاع الأمنية في المنطقة وسبل تفعيل التنسيق والتعاون المشترك بين الأجهزة الأمنية في البلدين الشقيقين وتبادل المعلومات والخبرات الأمنية خاصة لمواجهة الإرهاب والجريمة المنظمة والجرائم المستحدثة والمخدرات، وفي مجال الحدود البرية والبحرية.

وشدد الجراح على موقف دولة الكويت الثابت والدائم بشأن دعم العلاقات الثنائية بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، معربا عن تطلعه لان تحقق المملكة كل التقدم والتطور في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله ورعاه وسمو ولى العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز.

وأشاد الجراح بمستوي النجاحات التي تحققت في إطار تعزيز التنسيق والتعاون وتبادل الخبرات بين الأجهزة الأمنية في البلدين وتطابق وجهات النظر تجاه كافة القضايا الإقليمية والدولية، منوها بالزيارة التي تأتي تتويجا للأسس التي ارساها أصحاب السمو قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية لدعم وتعزيز الروابط بين الدول الخليجية الشقيقة.

ومن جانبه أعرب صاحب السمو الملكي وزير داخلية السعودية عن عميق شكره وامتنانه لدولة الكويت على حفاوة الاستقبال وحسن الوفادة، وارتياحه العميق لمباحثاته مع أخيه معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق م. الشيخ خالد الجراح الصباح مبرزا أنها كانت عميقة وبناءة ومثمرة وأن هناك توافقاً كاملاً بين رؤى الجانبين عربياً وإقليمياً ودولياً.

أضف تعليقك

تعليقات  0