الوزير الجبري: وكالة "كونا" تؤدي دورا مهما في تعزيز ودعم السياسة الكويتية في العالم

(كونا) -- أعرب وزير الإعلام محمد الجبري اليوم الثلاثاء عن اعتزازه بدور وكالة الأنباء الكويتية (كونا) والعاملين فيها في تقديم رسالة إعلامية صادقة ونقلها للأخبار المحلية والعالمية بموضوعية ومهنية.

وقال الوزير الجبري خلال لقائه مع رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) ورئيس اتحاد وكالات الأنباء العربية (فانا) الشيخ مبارك دعيج الإبراهيم الصباح وأعضاء مجلس الإدارة إن وكالة (كونا) تؤدي علاوة على ذلك دورا مهما في تعزيز ودعم السياسة الكويتية في العالم لاسيما مواكبة دور الدبلوماسية الكويتية في إيصال رسالة الكويت وقضاياها إلى أعلى المنابر العالمية.

ولفت في سياق متصل إلى ضرورة مواكبة وإبراز الرسالة الإنسانية للكويت ودعم رؤى ومواقف دولة الكويت تجاه كل القضايا الدولية".

ودعا إلى إعادة تفعيل اللجنة المشتركة بين وزارتي الإعلام والخارجية ووكالة (كونا) لاستكمال ودعم مسيرة الإعلام الكويتي الرائد الذي يعتبر من منارة إعلامية عربية لما يعكسه من الكلمة الحرة والآراء المتنوعة النيرة.

وذكر أن أولويات الرسالة الإعلامية للمرحلة المقبلة تتمثل في التركيز على الرؤية السامية للكويت الجديدة 2035 وترسيخ قيم الولاء والانتماء للوطن وتعزيز الوحدة الوطنية ودعم كل ما يرتقي بالكويت على المستويات كافة.

وأبدى الوزير الجبري استعداده لتقديم كل أنواع الدعم اللازم لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) والعاملين فيها مع الالتزام باللوائح والنظم للجهات الرقابية بالدولة.

من جانبه هنأ الشيخ مبارك الدعيج الوزير الجبري على الثقة الأميرية السامية وتوليه وزارة الإعلام معربا عن التطلع إلى تحقيق التعاون الأمثل مع الوزارة بما يلبي الرسالة الإعلامية السامية للكويت ككل وتذليل كل العقبات أمام ذلك.

وقال الشيخ مبارك الدعيج إن مجلس إدارة الوكالة على أتم الاستعداد لتنفيذ الرؤى والأفكار المتعلقة بتطوير العمل الإعلامي والتعاون مع مختلف المؤسسات والجهات التي تعنى بها وزارة الإعلام وكذلك كل جهات الدولة بما يحقق مصالح الكويت ورفعة شأنها

أضف تعليقك

تعليقات  0