"الأوقاف": مركز الجنان للصم نموذج صالح لاحتضان شريحة مهمة

اختتم مركز الجنان للصم نساء مسائي في وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية الفصل الخريفي لسنة 2017/2018 مساء أمس في كيفان بتكريم دارساته

وقالت مشرفة مركز الجنان للصم نساء مسائي في وزارة الأوقاف والدراسات الإسلامية نورة راشد السبيعي إن من لايشكر الناس لا يشكر الله ونحن في مركز الصم نساء مسائي نحرص على أن نشكر كل من عمل معنا أو ساهم بنجاح انشطتنا التي نقيمها لهذه الشريحه المهمة من مكونات المجتمع .

وأضافت السبيعي ان هذا الحفل الذي نقيمه اليوم لتكربم دارساتنا وختام أنشطة وفعاليات الفصل الخريفي لسنة 2017/2018 ليس إلا حق ووفاء للمكرمين في هذا الاحتفال لنقول لهم شكراً من القلب على ما صنعتم من أجل أخواتنا الصم .

وتابعت إن وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية تقدم الكثير من الوقت والجهد والدعم اللامحدود لهذه الشريحة وذلك من خلال توفير الأجواء الشرعية لها وفق ماجاء في الكتاب والسنة حتى نعينهن على فهم دينهن ومتطلبات حياتهم وواجباتهن تجاه مجتمعهن حتى أصبح مركز الجنان نموذجاً صالحاً لاحتضان شريحة مهمة من بناتنا .

وحثت السبيعي الدارسات الى بذل المزيد من الجهد والعطاء حتى يتثقفن بكل شؤون دينهن الشرعية ولكي لايشعرن بأي فرق بينهن وغيرهن من الأصحاء فالجميع سواسيه على مقاعد العلم ولكل طريقته في تلقي المعلومة .

وفي نهاية الإحتفال كرمت مشرفة مركز الجنان للصم نساء مسائي نورة راشد السبيعي المحتفى بهن من دارسات وموظفات الادارات المتعاونة مع المركز ، وقدمت لهن الهدايا والدروع التذكارية .

أضف تعليقك

تعليقات  0