١٤ محكوما في #قضية_دخول_المجلس ينهون اضرابهم عن الطعام

انهى مساء اليوم الاربعاء،  14 محكوما في قضية دخول المجلس اضرابهم عن الطعام داخل السجن المركزي.

وقد اصدروا بيان بهذا الشأن كالاتي :

إلى أبناء شعب الكويت المخلصين... لقد كانت لوقفتكم وتضامنكم ودعمكم لنا بالمعتقل ومؤازرتكم لنا بإضرابنا عن الطعام بالغ الأثر في نفوسنا وعظيم الامتنان لدى أهالينا، وهذا ليس بالأمر المستغرب عليكم بنصرة المظلوم والحق.

كانت رسالتنا الوطنية بالإضراب عن الطعام وسيلة للتعبير عن الرأي حاولت السلطة مصادرته لمنعنا من كشف حقائق الفساد ورؤوس المفسدين، وما سجننا الآن إلا انتقاماً لإسقاطنا الراشي والمرتشي وفضحنا أوكارهم الفاسدة.

كانت رسالتنا النبيلة بهدف لفت انتباه الرأي العام الكويتي والمجتمع الدولي وكشف تناقضات السلطة وادعائاتها المزيفة عن احترامها لحرية الرأي وحق التجمهر المكفول إنسانياً ودستورياً وبالمعاهدات والمواثيق الدولية التي أقرتها القوانين المحلية، وهذا ما تحقق ونجحنا به.

فالحمد لله أولاً الذي منحنا قوة الإرادة والعزيمة ومكننا من إتمام ما عزمنا عليه، وشكراً لدعم شعب الكويت المخلص الذي ساهم بإيصال رسالتنا إلى وسائل الإعلام المحلية والإقليمية والعالمية والمنظمات الحقوقية الكويتية منها والدولية، بالإضافة إلى نشطاء وسياسيين في الكويت وحول العالم.

وعليه نعلن وقف إضرابنا عن الطعام في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الأربعاء الموافق العاشر من يناير 2018 بتوقيت الكويت. والحمدلله رب العالمين... الموقعون:

سليمان يوسف الجاسم، ناصر محمد المطيري، عباس محمد (الشعبي)، د. وليد مساعد الطبطبائي، سالم نملان العازمي، محمد عبدالعزيز البليهيس، حسن فالح السبيعي، راشد سند الفضالة، د. مشاري فلاح المطيري، وليد صالح الشعلان، نواف نهير الخلاف، فلاح صالح المطيري، عبدالعزيز داهي الفضلي، أحمد منور محمد المطيري.

أضف تعليقك

تعليقات  0