الجراح يستقبل معالي الأمين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب

استقبل معالي الفريق م. الشيخ خالد الجراح الصباح نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، اليوم الإثنين الموافق 15/1/2018، الأمين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب الدكتور محمد بن علي كومان الذي يقوم بزيارة رسمية إلى البلاد، بحضور مدير عام الإدارة العامة لمتابعة شؤون المجالس واللجان الوزارية اللواء ماجد الماجد.

وقد رحب معاليه بضيفه معرباً عن سعادته بهذه الزيارة متمنياً له طيب الإقامة بدولة الكويت وقد تم خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية ومناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

وقدم د. كومان خلال اللقاء لمعالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية دعوة لحضور الاجتماع المقبل لمجلس وزراء الداخلية العرب، والمقرر عقده في الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية الشقيقة في مارس القادم.

واستعرض معاليه مع الدكتور كومان جدول الأعمال وأبرز الموضوعات التي سيتم طرحها ومناقشتها مع أصحاب السمو والمعالي وزراء الداخلية العرب في الدورة القادمة.

واطلع معاليه على الجهود التي تبذلها الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب في تطوير مسيرة العمل العربي المشترك في المجال الأمني، ومتابعة تنفيذ قرارات وزراء الداخلية العرب معرباً عن تقديره العميق لهذه الجهود.

من جانبه أعرب الأمين العام للمجلس عن شكره لمعالي نائب رئيس الوزراء ووزير الداخلية على كرم الضيافة وحسن الوفادة منذ وصوله إلى دولة الكويت، ولما أبداه معاليه من مرئيات حول تطوير التنسيق والتعاون الأمني العربي المشترك، مشيداً بجهود دولة الكويت ومدى التزامها بدعم مسيرة التعاون العربي في كافة المجالات.

وفي ختام اللقاء أهدى معالي الأمين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب د. محمد بن علي كومان درعاً تذكاريه لمعالي الفريق م. الشيخ خالد الجراح الصباح نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية بهذه المناسبة.

أضف تعليقك

تعليقات  0