الجهراء يحرز درع «اتحاد السلة» على حساب القادسية

تغلب نادي الجهراء  الاحد على نظيره القادسية بنتيجة (92 - 78) ليحصد بذلك لقب بطولة درع الاتحاد الكويتي لكرة السلة في مباراة قوية تألق بها لاعبو الفريق الفائز.

بدأت المباراة متكافئة بين الفريقين الا ان كفة لاعبي الجهراء كانت هي الراجحة في ظل تألق صانع الألعاب تركي الشمري وبقيادة عبدالله الصراف ونايف الصندلي ليتمكن الجهراء من انهاء الشوط الأول لصالحه بنتيجة (55 - 47).

وواصل لاعبو الجهراء هيمنتهم على المباراة في الشوط الثاني لينهوها لصالحهم مقدمين أفضل مستوياتهم ومؤكدين ان فوزهم في الدور ربع النهائي على كاظمة وعلى الكويت في الدور نصف النهائي كان مستحقا ولم يأت من فراغ.

وفي مباراة سبقت هذه المباراة حصد الكويت المركز الثالث بفوزه على نظيره النصر بنتيجة (79 - 41).

وقسمت فرق البطولة الى مجموعتين ضمت الأولى كلا من الكويت والساحل والشباب والنصر وكاظمة واليرموك فيما ضمت المجموعة الثانية كلا من القادسية والجهراء والتضامن والعربي والصليبيخات.

وانطلقت بطولة درع الاتحاد لكرة السلة بعد انتهاء الدوري العام (الدمج) للعبة والذي قسمت بعده الفرق الى درجتين على ان تعاود الأندية لعب الدوري بدرجتيه بعد في الثاني من فبراير المقبل.

يذكر ان الاتحاد الكويتي لكرة السلة قرر اطلاق بطولة درع الاتحاد رغبة منه في زيادة عدد المباريات التي تخوضها الأندية المسجلة لديه وخلق فرصة أكبر للاعبين عوضا عن اقتصار المباريات في المواسم الماضية على بطولتي الدوري والكأس.

أضف تعليقك

تعليقات  0