إدارة التنمية الاسرية بالاوقاف نظمت برنامجاً تأهيلياً لتنمية الكوادر المهنية

أقامت إدارة التنمية الاسرية في وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية " مراقبة الدراسات الحرة محافظة حولي" البرنامج التأهيلي للإخصائيات بالتعاون مع إدارة التوجيه الفني للخدمة النفسية في وزارة التربية بعنوان " استشارات وحوارات نفسية" وبإشراف مزنة المطيري.

وقال مديرة إدارة التنمية الأسرية في وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية منال الحمدان أن إدارة التنمية الاسرية حريصة على تأهيل الكوادر المهنية الفنية للإرشاد الزواجي والاسرة وحل المشكلات المجتمعية.

وأضاف أن إدارة التنمية الأسرية تهدف إلى تفعيل الشراكة المؤسسية بين وزارة الأوقاف ووزارة التربية وتدريب وتأهيل الاخصائيات النفسيات لتفعيل عملهم لخدمة الحالات الطلابية بالإضافة إلى تنظيم دورات مستقبلية تدريبية وتأهيلية وورش عمل.

ومن جانبها قالت رئيس قسم محافظة حولي في إدارة التنمية الاسرية مزنة المطيري أن التنسيق مستمر مع التوجيه الفني للخدمة النفسية في وزارة التربية لتنظيم سلسلة من الدورات وورش العمل التأهيلية وذلك نظراً لأهمية دور الاخصائي النفسي في المدرسة.

وأضافت أن التنمية الاسرية حريصة على اختيار الكفاءات لتقديم هذه الدورات والورش كالدكتور صالح السعيدي وعبد الرحمن الفلاح والمدرب محمد الخرس وخلال باديان والاخصائيات بالإرشاد الديني ابتسام الفرحان وروان العتيبي وعفاف الحربي.

أضف تعليقك

تعليقات  0