الجارالله: العلاقات الكويتية-المصرية راسخة وتاريخية .. ولن تنال منها أي محاولات "رخيصة"

(كونا) – أكد نائب وزير الخارجية خالد الجارالله اليوم الاثنين، أن العلاقات الكويتية المصرية حميمية ومتميزة وراسخة وتاريخية ولن تنال منها أي محاولات «رخيصة».

جاء ذلك في تصريح أدلى به الجارلله للصحفيين على هامش حضوره حفل افتتاح سفارة جمهورية غانا لدى الكويت، بحضور نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح، ونظيرته وزيرة الشؤون الخارجية والتكامل الاقليمي في غانا شيرلي ايوركور بوتشوي.

وأعرب الجارالله عن أسفه من أن تكون هناك إساءة للعلاقات، مثمنا في الوقت نفسه عاليا رد الاشقاء في مصر والبيان الذي صدر من وزارة الخارجية حيال مثل هذه المغالطات والافتراءات والدس في العلاقة الكويتية المصرية المتميزة.

وكانت وزارة الخارجية المصرية، أكدت في بيان أن مصر تثمن عاليا وتقدر بكل اعتزاز علاقاتها الراسخة والقوية مع دولة وشعب الكويت، وهو ما برهنت عليه تاريخيا مواقف الدولتين والشعبين في تضامنهما معا في مواجهة التحديات المختلفة.

وجاء بيان الخارجية المصرية مساء الجمعة الماضية، تعقيبا على ما تم تداوله في بعض وسائل الاعلام من تسريبات تتناول بشكل سلبي علاقات مصر مع دولة الكويت الشقيقة وبعض دول الخليج.

أضف تعليقك

تعليقات  0