منتخب الكويت للرماية يفوز بثلاث ميداليات في بطولة سمو الأمير الدولية

(كونا) -- توج منتخب الكويت للرماية بثلاث ميداليات في ثاني ايام بطولة سمو الأمير الدولية للرماية المتواصلة هنا اليوم الاثنين برعاية اميرية سامية عبر الراميات شهد الحوال (ذهبية) ومريم ارزوقي (ذهبية) وسارة الحوال (فضية).

وجاء الفوز الكويتي اللافت بعد احراز الرامية المتألقة شهد الحوال المركز الاول بمسابقة رماية (التراب) بمجموع 48 طبقا فيما نالت شقيقتها سارة الحوال المركز الثاني بعد اصابتها 46 طبقا فيما حازت الايطالية ايزابيلا كرستينا على المركز الثالث والميدالية البرونزية بمجموع 39 طبقا.

وفازت الرامية مريم ارزوقي بالمركز الاول بمسابقة رماية (البندقية) لمسافة 10 أمتار بمجموع نقاط 8ر247 متفوقة على صاحبة المركز الثاني الرامية المصرية شيماء حشاد التي حصدت الميدالية الفضية بمجموع نقاط 5ر242 فيما جاءت الرامية البحرينية ساره الدوسري في المركز الثالث محققة الميدالية البرونزية بمجموع نقاط 8ر222.

واشاد امين عام الاتحادين العربي والكويتي للرماية عبيد العصيمي بفوز الراميات الكويتيات المميز بهذه البطولة الكبيرة التي تشهد مشاركة 39 دولة عربية واجنبية والذي جاء بعد تسجيلهن أرقاما مميزة مبديا سعادته بالبداية القوية لمنتخب الكويت.

واكد العصيمي في تصريح صحفي ان هذا الفوز الكبير سيشكل دافعا قويا لأبطال الكويت لتحقيق المزيد من الانجازات والميداليات خلال الايام والمسابقات المقبلة في البطولة لا سيما أن الكويت تملك ابطالا كبارا في الرماية.

ومن جانبها قالت الرامية الذهبية شهد الحوال في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عقب فوزها بالذهب ان انتصارها جاء اثر منافسة قوية لا سيما أنه جاء على حساب الرامية الإيطالية حاملة لقب بطولة العالم الأخيرة التي أقيمت في روسيا العام الماضي.

وأكدت ان فرحتها بهذا اللقب كانت مضاعفة بعد أن احرزت شقيقتها سارة المركز الثاني معربة عن فخرها واعتزازها بهذا اللقب لا سيما أنه جاء ببطولة تحمل اسم ورعاية سمو أمير البلاد.
بدورها قالت الرامية الكويتية المتألقة مريم ارزوقي في تصريح للصحفيين عقب فوزها ان المستوى العام للمسابقة كان مميزا للغاية في ظل تواجد العديد من الراميات اصحاب القدرات الكبيرة "ما منح التنافس اثارة حتى النهاية".

واشارت ارزوقي الى انها استفادت كثيرا من المعسكر الذي اقيم للاعبي ولاعبات المنتخب الكويتي قبل البطولة. وأكدت ان مستويات الدول العربية والخليجية ارتفعت كثيرا خصوصا في رماية البندقية بدليل تحقيقها المراكز الثلاث الأول.

واضافت أن المسابقة كانت بالنسبة لها سهلة في الادوار التمهيدية فيما كان النهائي اصعب قليلا الا انها نجحت في حسم السباق بفارق 3 نقاط.



أضف تعليقك

تعليقات  0