منتخب الكويت للرماية يحرز ذهبية ثالثة في بطولة سمو الأمير الدولية

 احرز منتخب الكويت للرماية ميدالية ذهبية ثالثة في ثاني ايام منافسات بطولة سمو الأمير الدولية الكبرى السابعة للرماية بعد فوز الرامي الكويتي خالد المضف بذهبية مسابقة رماية (تراب).

وتمكن الرامي المضف من إحراز المركز الأول بعد اصابته 47 طبقا من اصل 50 في الجولة النهائية متقدما على الإيطالي موتا لوكا الذي حل ثانيا برصيد 46 طبقا فيما جاء مواطنه إيمانويل ديكول في المركز الثالث برصيد 35 طبقا.

وتصدر منتخب الكويتي ترتيب البطولة بإجمالي اربع ميداليات ثلاث ذهبيات وفضية واحدة اذ حقق في وقت سابق اليوم ثلاث ميداليات عن طريق الراميات المتألقات مريم ارزوقي التي حازت الميدالية الذهبية بمسابقة رماية (البندقية) لمسافة 10 امتار وشهد الحوال التي فازت بذهبية مسابقة رماية (تراب) وسارة الحوال التي أحرزت فضية المسابقة نفسها.

وقال الرامي المضف في تصريح للصحفيين عقب تتويجه مساء اليوم ان المسابقة اتسمت بالقوة والمنافسة في جميع جولاتها بفضل مشاركة عدد من أبرز الرماة في العالم منهم البطل الأولمبي فهيد الديحاني والراميان الإيطاليان المذكوران وغيرهما.

واعرب المضف عن سعادته الغامرة بتحقيق هذا اللقب الكبير مثمنا دعم مجلس إدارة النادي الكويتي للرماية الذي يعد من الأندية المميزة في الكويت.

وقام بتتويج الرماة الفائزين كل من رئيس الاتحاد الاسيوي للرماية الشيخ علي الخليفة آل خليفة ونائب رئيس الاتحاد الدولي للعبة الإيطالي لوشيانو روسي ونائب رئيس الاتحاد الكويتي للرماية محمد كرم وأمين سر عام الاتحادين الكويتي والعربي للرماية عبيد العصيمي وذلك بحضور عدد من رؤساء الوفود المشاركة في البطولة.

وتتواصل مسابقات البطولة غدا باقامة نهائيات مسابقة رماية (المسدس) لفئة السيدات لمسافة 10 امتار

أضف تعليقك

تعليقات  0