«السكنية»: حريصون على دعم مشاريع البناء والشركات الإنشائية الكويتية

أكد نائب المدير العام لشؤون التنفيذ بالمؤسسة العامة للرعاية السكنية الكويتية علي الحبيل حرص المؤسسة على إبراز ودعم مشاريع البناء والشركات الإنشائية الكويتية لأهميتها الكبيرة لدى المواطنين لاسيما المهتمين بالبناء من أصحاب القسائم.

وقال الحبيل في تصريح للصحفيين عقب افتتاحه معرض (أسبوع الكويت للبناء والانشاءات) اليوم الثلاثاء إن المعرض استقطب عددا كبيرا من الشركات المتخصصة في مجال البناء والإنشاء.

وأضاف أن الجهات المشاركة في المعرض الذي سيستمر خمسة أيام يتجاوز عددها ال 80 شركة منها 66 محلية و14 دولية إضافة إلى مشاركة عدد من المهندسين والمقاولين العاملين في مجال البناء وغيرهم من المهتمين بهذ الشأن.

وأشاد بدور شركة معرض الكويت الدولي والشركات القائمة على هذا المعرض وبحجم مشاركة الشركات والجهات المعنية في مجال البناء والإنشاءات.

وحضر افتتاح المعرض عدد من رجالات الدولة وشخصيات رسمية وجمع من سفراء الدول وأعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين إضافة إلى بعض رجال الأعمال والإعلام في الكويت ومديري الشركات الراعية والمشاركة بالحدث.

يذكر أن المعرض تنظمه شركة (اتيكس انترناشونال) ومركز ديم لتنظيم المعارض والمؤتمرات بدعم من شركة معرض الكويت الدولي على أرض المعارض الدولية.

أضف تعليقك

تعليقات  0