العقاب تؤكد علي اهمية مشاركة "وفد اصدقاء البيئة" في اسبوع ابوظبي للاستدامة

(كونا) -- اكدت رئيسة الجمعية الكويتية لحماية البيئة وجدان العقاب اليوم الثلاثاء اهمية مشاركة فريق اصدقاء البيئة الكويتي في فعاليات اسبوع ابوظبي للاستدامة من اجل تعزيز مفاهيم العمل البيئي التطوعي وابراز جهود دولة الكويت في المحافظة على البيئة في هذا الملتقى العالمي.

وقالت العقاب في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان الفريق الكويتي يشارك في هذه الفعالية من خلال جناح خاص يستعرض من خلاله المشاريع البيئية للطلبة الكويتيين ضمن برنامج تمكين الناشئة في المجال البيئي التطوعي الذي اعتمدته الجمعية في عام 2016.

واوضحت ان المشاريع الكويتية المشاركة في المعرض هي الاعلام البيئي والتوعية والتكيفيات المختلفة للقشريات في بيئات مختلفة واهمية الطيور واثر التخييم على البيئة البرية الى جانب عرض انشطة الجمعية واصداراتها في مجال البيئة.

واشادت العقاب بجهود رئيس جمعية اصدقاء البيئة في ابوظبي الدكتور ابراهيم علي بتذليل كافة العقبات وتسهيل اجراءات الوفد الكويتي في هذه المشاركة.

وذكرت ان الوفد الكويتي يضم عضو مجلس ادارة الجمعية نواف المويل والمشرفة امينة علي واعضاء الفريق احمد مراد وحسن المويل وليلي الرامزي وعبدالله التميمي وعبدالله الصواغة.

ويتضمن (اسبوع ابوظبي للاستدامة) الذي يختتم الخميس المقبل العديد من الفعاليات منها (القمة العالمية للمياه) وملتقى (السيدات والبيئة والطاقة المتجددة) و(معرض الطاقة الشمسية) و(منتدى حلول ادارة النفايات) و(معرض النقل المستدام) و(الملتقى الحصري للطلبة) و(ملتقى تبادل الابتكارات في مجال المناخ).

أضف تعليقك

تعليقات  0