"الداخلية" تشارك في معرض الكويت للطيران 2018 بدورته الأولى

انطلقت صباح يوم الاربعاء 17/1/2018 فعاليات معرض الكويت للطيران 2018 في دورته الأولى ولمدة أربعة أيام بمشاركة وزارة الداخلية ممثلة في الإدارة العامة المركزية للعمليات إدارة جناح طيران الشرطة والإدارة العامة لقوات الامن الخاصة.

ومن المقرر عرض طائرات الهليوكبتر الدولفين (AS-365N3) الجديدة والتي انضمت مؤخرا إلى إدارة جناح طيران الشرطة حيث تعتبر الدولفين هي الأحدث تكنولوجياً بمواصفاتها الفنية وهي مكملة لسرب الطائرات التي تمتلكها وزارة الداخلية كما تحتوي على كاميرا ت حرارية تبث مباشرة إلى غرفة العمليات وتوجيه القوات الأرضية عن طريق جهاز الاتصال الخاص بالوزارة ومساندة القطاعات الأمنيــة كافة، وقــد جهزت بتسليح خاص يقوم بعمليــات الإسنــاد للأمن الخاص.

كما أن من مهامها أيضاً مساندة الإدارة العامة للإطفاء من خلال إطفاء الحرائق من علو مرتفع وتتميز بدقة عمليات البحث والإنقاذ بالتقنيات الحديثة للملاحة التي تساعد الطيار على أداء مهامه بكل سهولة ويسر، حيث تقوم بتقديم المساندة لكل مؤسسات الدولة.

ويحتوي المعرض على فعاليات عدة منها العروض الجوية التي ستكون مستمرة على مدى 4 أيام ومحاضرات خاصة بالشركات المشاركة. ويستقطب المعرض أكثر من 125 شركة محلية وعالمية متخصصة في قطاعي الطيران المدني والعسكري ويضم العديد من الطائرات التجارية وطائرات رجال الأعمال والاسعافات الجوية والمروحيات وكل ما يخص صناعة الطائرات من المحركات وأجهزة الملاحة.

أضف تعليقك

تعليقات  0