"بلدية الأحمدي": تحرير 885 مخالفة وغلق 62 محلاً في ديسمبر الماضي

كشفت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن قيام قسم إزالة المخالفات بفرع بلدية محافظة الأحمدي بتحقيق العديد من الإنجازات خلال شهر ديسمبر الماضي حيث قام المفتشون من خلال جولاتهم اليومية بتحرير 885 مخالفة.

وفي هذا السياق، أوضح رئيس قسم إزالة المخالفات بفرع بلدية المحافظة محمد الخالدي بأن المفتشين بالنوبات الثلاث ومن خلال جولاتهم اليومية قاموا بتحرير 885 مخالفة اعلان تنوعت ما بين إقامة اعلان خاص بالنشاط بدون ترخيص من قبل البلدية، إضافة اعلان خاص بالنشاط بدون ترخيص، عدم إقامة اعلان تعريفي بالنشاط، مخالفة الاشتراطات الصادر على أساسها ترخيص الإعلان عدم تجديد ترخيص الإعلان وعدم وضع ترخيص الإعلان في مكان بارز.

وأضاف ان الجولات المتواصلة للمفتشين بالنوبات الثلاث لقسم إزالة المخالفات في الاحياء السكنية بالمحافظة أسفرت عن توجيه 52 إنذارا لاصحاب المنازل المخالفة لقانون ولوائح البناء وقد تم تحصيل 12400 دينارنظير أوامر الصلح في المخالفات. و

تابع الخالدي قائلاً بأنه قد تم غلق 62 محلاً تجارياً لمخالفة لوائح وأنظمة البلدية بالإضافة إلى فتح 53 محلا تجاريا فتحا مؤقتا لحين استيفاء الشروط المطلوبة لقوانين البلدية.

أضف تعليقك

تعليقات  0