"التطبيقي": أسبوع التدريب المتميز متاح لموظفي القطاعين العام والخاص.. مجانًا

(كونا) -- أعلنت الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الكويتية فتح باب التسجيل في فعاليات (أسبوع التدريب المتميز السنوي التطوعي الرابع) بعد غد الثلاثاء لموظفي القطاعين العام والخاص.


وقال نائب المدير العام لشؤون التدريب بالهيئة المهندس طارق العميري في بيان صحفي صادر عن (التطبيقي) اليوم الأحد إن أسبوع التدريب المتميز الذي يقيمه معهد التدريب الإنشائي في الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل سيقدم العديد من الدورات التدريبية المجانية في ثمانية مجالات مختلفة.


وأضاف العميري أن الأسبوع المقام في ديوان عام (التطبيقي) يترجم مفهوم العمل التطوعي ويبرز الدور المجتمعي للهيئة ممثلة في قطاع التدريب ومعهد التدريب الانشائي.


وأوضح أن الدورات التدريبية تأتي بالشراكة مع جهات معتمدة من القطاع الخاص مؤكدا الحرص على مثل هذه الشراكات بغية تعزيز المعرفة لدى موظفي الدولة. وبين أن هذه الشراكات تسهم في الإطلاع على مجريات العملية التطويرية ودمج القطاعين العام والخاص في "فعالية تطوعية لاتهدف إلى الربح المادي ضمن رسالة مجتمعية سامية".


وذكر أن الدورات التي ستقدم خلال الأسبوع تتراوح فترة التدريب فيها من ثلاثة إلى ستة أيام بواقع ثلاث ساعات تدريبية يومية مقسمة على دورات صباحية ومسائية يحصل بعدها المشارك على شهادة حضور معتمدة من (التطبيقي).


وأشار إلى أن المجالات التدريبية للدورات تتوزع في عدة مجالات منها الهندسي والتكنولوجي والتدريبي والتصميم والإداري والإسعافات الأولية والعلاقات العامة والاعلام والمجال الحياتي.


من جانبه قال مدير معهد التدريب الانشائي والمنسق العام للفعالية المهندس خالد المزروعي بحسب البيان إن هذا العمل يقدم للمرة الأولى لعموم موظفي دولة الكويت في القطاعين العام والخاص.


ودعا المزروعي الموظفين من القطاعين العام والخاص للاستفادة من هذا الحدث التدريبي التطوعي عبر التسجيل عن طريق الموقع الالكتروني المخصص على صفحة الهيئة وهو http://paaetwp.paaet.edu.kw/otd وفقا للضوابط المبينة في الموقع

أضف تعليقك

تعليقات  0