"هيئة الشباب" تنظم 17 برنامجا ونشاطا ضمن مشروعها في ربيع 2018

أعلنت الهيئة العامة للشباب الكويتية تنظيمها 17 نشاطا وبرنامجا مخصصا للشباب ضمن مشروعها (ربيع 2018) للشباب من الجنسين من عمر 7 الى 18 عاما تقام في ستة مراكز شبابية تابعة لها على أن تبدء  الأحد الموافق 21_1_2018 وتستمر ثلاثة أشهر.

وقال مدير إدارة المراكز الشبابية في الهيئة الدكتور مساعد الكريباني في مؤتمر صحفي إن الأنشطة تتضمن دورات تدريبية بفنون الرسم والتصوير الفوتوغرافي وتعليم السباحة والغوص والفنون القتالية والاسعافات الأولية والانقاذ البحري وفنون الطبخ (للاناث) ودورة لكرة القدم (للذكور).

وأضاف الكريباني أن الانشطة تتضمن أيضا إقامة ورش عمل في فنون الكتابة المسرحية والقصة القصيرة والخط العربي والتصميم الداخلي إلى جانب أنشطة اجتماعية ودينية وثقافية داعيا الشباب إلى التسجيل في هذه الأنشطة عبر موقع الهيئة الإلكتروني (Yap.gov.kw).

وأشار إلى أن هذه الأنشطة ستقام في مراكز شباب العارضية والفيحاء والقادسية والشامية والقصور والدعية مبينا أن اختيار هذه البرامج جاء بعناية لتلبية ميول ورغبات الشباب في الأنشطة التي يفضلونها بما يسهم في تنميتهم فكريا وجسديا ونفسيا.

وثمن دعم المدير العام للهيئة عبدالرحمن المطيري واهتمامه بتطوير العمل في المراكز الشبابية لتلبية متطلبات وتطلعات الشباب منوها بجهود جميع العاملين في هذه المراكز.

من جانبها قالت المشرفة على الموقع الإلكتروني للهيئة حوراء عبدالرضا خلال المؤتمر ان الموقع الذي أطلقته الهيئة يعكس الهوية الشبابية وفق استراتيجيتها المرتكزة على تعزيز العمل التشاركي مع جهات الدولة ذات الصلة ومع الشباب.

وذكرت عبدالرضا ان الموقع يحتوي على عدة أقسام أهمها قسم الأخبار الذي يعنى ببث ونقل أخبار الشباب وإنجازاتهم وقسم الأنشطة الذي يعرف الشباب بأنشطة الهيئة والتسجيل بها وقسم تسجيل المتطوعين بالمجموعات التي تشرف عليها الهيئة.

واضافت أن الموقع يضم أيضا قسم الخدمات الإلكترونية للهيئة الذي يمكن الشباب من حجز أي مرفق من مرافقها لاستخدامها من قبلهم مثل الملاعب والمسابح والصالات وغيرها.

وبينت أن من الأقسام أيضا قسم المعارض والصور وقسما لشبكة الشباب الاخبارية (ynn) بما تضمه من مقابلات وتقارير شبابية مميزة إضافة إلى قسم لتسجيل عضويات بيوت الشباب.

أضف تعليقك

تعليقات  0