تركي آل الشيخ يهاجم الوزير الروضان بعد زيارته لقطر

علق المستشار بالديوان الملكي السعودي ورئيس الهيئة العامة للرياضة , تركي آل الشيخ , على الزيارة التي قام بها وزير الدولة لشؤون الشباب الكويتي خالد الروضان لقطر امس , بتغريدة مسيئة واصفاً الوزير الروضان بالـ "المرتزق" تحت مظلة المناصب .

كما اضاف المسؤول الرياضي بالسعودية أن ما قاله الوزير الروضان بشأن جهود قطر في رفع الايقاف عن الرياضة الكويتية ان ما اقاله لا يمثل إلا نفسه , مضيفاً أن قوله يخالف الحقائق المثبته "على حد قوله في التغريدة المسئية" .

يذكر ان الوزير الروضان قد بدأ السبت الماضي على رأس وفد رفيع المستوى زيارة رسمية الى العاصمة القطرية الدوحة استغرقت يومين , يرافقه مدير الهيئة العامة للرياضة الدكتور حمود فليطح ونائب المدير العام لشؤون الانشاءات والصيانة بالهيئة العامة للرياضة الشيخ حمود المبارك الصباح ورئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ احمد اليوسف الصباح ونائب رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ فواز مشعل الصباح .

وقد بحث الروضان مع وزير الثقافة والرياضة القطري صلاح العلي , خلال تلك الزيارة سبل تعزيز التعاون في مجال التدريب وتنظيم الفعاليات المختلفة وتطوير الرياضة في البلدين الشقيقين بما يسهم في تعزيز العلاقات الثنائية .



أضف تعليقك

تعليقات  0