"بلدية العاصمة": تحرير 32 مخالفة ورفع 72 اعلان مخالف

كشفت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن قيام مراقبة المحلات والاعلانات التابعة لإدارة تدقيق ومتابعة الخدمات البلدية بفرع بلدية محافظة العاصمة بحملة ميدانية على المحلات التجارية بكافة مناطق المحافظة للتاكد من إلتزام أصحاب المحلات بتراخيص الاعلانات.

وفي هذا السياق، أكدت مدير ادارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية بالعاصمة أيمان الكندري بان الحملة التي شنها مفتشي المرأقبة كان هدفها الاساسي التاكد من التراخيص ومدى إلتزام اصحاب المحلات والمنشآت باللوائح والنظم المعمول بها في بلدية الكويت.

وأضافت الكندري بانه قد تم تحرير32 مخالفة طبقا للائحة الاعلانات والمحلات حيث تضمنت المخالفات عدم تجديد ترخيص الاعلان و إقامة إعلان خاص بالنشاط بدون ترخيص وذلك بعد الكشف على 95 محل إلى جانب رفع 72 اعلان مخالف من الساحات والميادين.

كما ناشدت الكندري أصحاب المحلات التجارية بتجديد الاعلانات المنتهية وعدم فتح اي محل قبل الحصول على التراخيص حتي لايعرضوا انفسهم للمخالفة والغرامة.

والجديد بالذكر بأن الحملة شارك فيها كل من مراقب المحلات والاعلانات بشاير العنزي والمفتشين ضاري سالمين ،عبدالله الابراهيم ، فهد الرشيدي ، سليمان خالد وعادل السند.

أضف تعليقك

تعليقات  0