المطيري : وزير الصحة يرعى الملتقى العلمي لعلاج "الصدفية".. 30 يناير الجاري

صرح رئيس مجلس أقسام الجلدية في وزارة الصحة ورئيس الملتقى العلمي الثامن للمستجدات الحديثة في علاج الصدفية د.نواف المطيري عن انطلاق الملتقى العلمي الثامن للمستجدات الحديثة في علاج الصدفية الثلاثاء الموافق 30 يناير الجاري، ويستمر حتى الأول من فبراير المقبل تحت رعاية وزير الصحة د.باسل الصباح.

واوضح  د.المطيري في تصريح صحافي ان هذا الملتقى يعكس حرص الوزارة على الاهتمام بدعم التدريب والتعليم الطبي المستمر ايمانا بأن تطوير الأداء للعاملين واكتسابهم للخبرات والمعلومات المتجددة من خلال عقد مثل هذه الملتقيات والمؤتمرات والندوات، والتي أصبحت ركيزة اساسية للنهوض بالخدمات الطبية في البلاد.?

كما اشار ايضا الى انه سيتم خلال الملتقى الاطلاع على أحدث العلاجات البيولوجية لعلاج مرض الصدفية في العالم بالإضافة الى الاطلاع على احدث المستجدات العلمية بهذا الشأن.

وقال ان الملتقى سيناقش أهم المستجدات في مجال الأمراض الجلدية خاصة العلاجات البيولوجية لعلاج مرض الصدفية من خلال أخر الأبحاث والدراسات العلمية التي تتعلق بمرض الصدفية وسيحتوي البرنامج العلمي على محاضرات علمية وورشة عمل وندوات علمية?.?

وكمل حديثه مضيفا : سيشارك في هذا الملتقى العلمي متحدثون من الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي، بالإضافة الى متحدثين من الدول العربية والأوربية? ?وأميركا على مدار 3 أيام. وذكر أنه سيمنح المشاركون في الملتقى 18 ساعة معتمدة للتعليم الطبي المستمر مشيرا الى ان الملتقى سيقام في قاعة الافراح بفندق كراون بلازا.


أضف تعليقك

تعليقات  0