عمان تستضيف مؤتمرا دوليا حول النفط والغاز بمشاركة 300 شركة

(كونا) -- تستضيف سلطنة عمان في ال26 من مارس المقبل معرضا ومؤتمرا دوليين حول النفط والغاز تشارك فيهما ما يزيد على 300 شركة دولية ومحلية.

وقالت شركة أعمال المعارض العمانية (عمان إكسبو) المنظمة للمؤتمر بالتعاون مع وزارة النفط والغاز العمانية وجمعية مهندسي البترول الدولية العمانية في بيان صحفي اليوم السبت ان (معرض ومؤتمر النفط والغاز 2018) سيشهد مشاركة واسعة من المؤسسات الحكومية والخاصة من مختلف دول العالم حيث يصل عدد الشركات المشاركة به الى أكثر من 300 شركة دولية ومحلية.

واوضحت ان المؤتمر والمعرض اللذين سيقامان في نسختيهما ال11 "يستهدفان مشاركات العديد من الشركات من دول مجلس دول التعاون لدول الخليج العربية ودول آسيا وأمريكا وأوروبا وافريقيا".

وأضافت ان هذه الدول "تمثل سوقا خصبة لمنتجات وخدمات الشركات العمانية العاملة في مجال النفط والغاز وتساهم الى حد كبير في دعم الأعمال الاستكشافية المستمرة وانشطة الإنتاج المتزايدة وتسويق منتجاتها".

واشارت الى ان المشاركين بالمؤتمر سيناقشون جميع الموضوعات المتعلقة بقطاع النفط والغاز ومنها ما يتعلق بعمليات التطوير المستمر والتحديات التي يواجهونها في هذا المجال

أضف تعليقك

تعليقات  0