اتفاق تعاون بين هيئة البيئة و "مهندسون بلا حدود" لرفع مستوى الوعي البيئي

اتفقت الهيئة العامة للبيئة و " مهندسون بلا حدود – الكويت " على التعاون والتنسيق في الأنشطة والفعاليات التي يقوم بها الجانبان في مختلف مجالات حماية البيئة ، وذلك من منطلق ايمان وقناعة الجانبين بأهمية الشراكة بين مؤسسات المجتمع المدني والحكومي للحفاظ على الموارد وزيادة الوعي البيئي لدى مختلف شرائح المجتمع.

جاء ذلك في ختام لقاء عقده رئيس مجلس الادارة والمدير العام للهيئة العامة للبيئة سعادة الشيخ عبد الله أحمد الحمود الصباح مع رئيسة " مهندسون بلا حدود – الكويت " المهندسة زينب سلمان قراشي وفريق عملها الذين قاموا بزيارة للهيئة لبحث أوجه التعاون بينهما.

وأشادت القراشي في ختام اللقاء بتعاون مدير عام البيئة واستعداده للتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني ودعمة لها للمساهمة في رفع مستوى الوعي البيئي بالمجتمع وإقامة أنشطة وفعاليات مشتركة ، مشيرة الى تلقيها كتاب دعم من سعادته لمشاركة مهندسون بلا حدود – الكويت " في فعاليات الهيئة وخاصة بالمجالات ذات الطابع الهندسي .

وأكدت القراشي: أن " مهندسون بلا حدود – الكويت" لن تألوا جهدا في المساهمة ودعم فعاليات الهيئة وخاصة الحملات والمنتديات والمشاريع الهندسية – البيئية ،

مضيفة أن هذه المساهمة وبالتعاون مع الهيئة سيفتح أبوابا جيدة لتفعيل دور المجتمع المدني وخاصة في المجال البيئي وتطبيق عملي لشراكته مع الجهات الرسمية.

أضف تعليقك

تعليقات  0