اللجنة الدولية المتخصصة "JCI" تكرم الدكتور الكويتي عادل أشكناني لنيله تقييما عالميا متقدما

(كونا) -- كرمت اللجنة الدولية المشتركة (JCI) المتخصصة في إجازة المنشآت الطبية حول العالم الدكتور الكويتي عادل أشكناني الحاصل على جائزة أول مركز طب أسنان في العالم معتمد كشبكة فروع مطابقة لمعايير جودة الرعاية الصحية العالمية.

وجاء تكريم أشكناني على إنجازه المتقدم ضمن الحفل السنوي لتكريم أفضل المؤسسات الطبية المميزة عالميا المطبقة لمعايير الجودة في الرعاية الصحية من خارج الولايات المتحدة الأمريكية والذي أقيم مساء أمس الأحد في دبي على هامش المؤتمر الطبي العالمي السنوي.

وأعرب أشكناني في اتصال مع وكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الاثنين عن الاعتزاز والفخر بهذا التكريم والحصول على هذا التقييم العالمي مهديا إنجازه "إلى سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح".

وعاهد أشكناني صاحب السمو أمير البلاد على "أن نقتدي بسموه جميعا في رفع اسم الكويت عاليا في المحافل الدولية بمختلف المجالات". وسبق لأشكناني أن حصل على جائزة أول مركز طب أسنان في العالم معتمد كشبكة فروع مطابقة لمعايير جودة الرعاية الصحية العالمية عام 2016.

وتعتبر اللجنة المشتركة (JCI) أعلى منظمة دولية لتقييم المستشفيات والمراكز الطبية في العالم وأكبر جهة اعتماد بالولايات المتحدة الامريكية وهي غير ربحية ويقع مقرها في (إلينوي) ولديها مجموعة من المكاتب الإقليمية في أوروبا الشرق الأوسط وآسيا.

وتمارس اللجنة الدولية المشتركة أنشطتها منذ عام 1994 في أكثر من 80 دولة حول العالم وصدقت واعتمدت ما يزيد على 400 من المؤسسات الصحية ووزارات الصحة والمنظمات العالمية

أضف تعليقك

تعليقات  0