"وزارة التربية" احتفلت برفع العلم تزامناً مع الأعياد الوطنية

احتفلت صباح اليوم وزارة التربية الكويتية  برفع العلم على مبنى الوزارة، وذلك تزامناً مع رفع العلم في قصر بيان لبدء مراسم الاحتفال بالأعياد الوطنية وتولي حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح مقاليد الحكم وذلك بحضور وكيل وزارة التربية د. هيثم الأثري والوكلاء المساعدين والموجه الفني العام للتربية الكشفية ابراهيم العيد وموظفي الوزارة وبمشاركة عدد من الأشبال والكشافة.

وقال الدكتور هيثم الاثري وكيل وزارة التربية الكويتية:

أننا نفخر اليوم في المشاركة برفع العلم لاسيما بأن هذه المناسبة تأتي تزامناً مع الذكرى الثانية عشر لتولي حضرة صاحب السمو مقاليد الحكم في دولة الكويت، وبهذه المناسبة نقدم أطيب التهاني والتبريكات لحضرة صاحب السمو وولي عهده الأمين متمنياً المزيد من الازدهار والتطور لدولة الكويت في ظل قيادة صاحب السمو حفظه الله ورعاه، كما تقدم الأثري بأطيب التهاني والتبريكات للعاملين بوزارة التربية من الهيئة التعليمية والإدارية في هذه المناسبة، مؤكداً على ضرورة الاحتفال بهذه المناسبة لما لها من أثر إيجابي في نفوس الطلبة فيما يتعزز بقيم المواطنة والولاء مشيراً إلى أن وزارة التربية لها دور أساسي وفعال في انطلاقة هذه الاحتفالات في شهر فبراير إلى حين الاحتفال بالأعياد الوطنية.

من جانبه، ذكر الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة فيصل المقصيد أن وزارة التربية ترفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام حضرة صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه ببدء الاحتفالات بالأعياد الوطنية وكذلك بمناسبة مرور السنة الثانية عشر لتولي حضرة صاحب السمو أمير البلاد مقاليد الحكم.

وأشار المقصيد بأن تزامناً مع هذه الأحداث نظمت وزارة التربية احتفالية رفع العلم والعزيزة على قلوبنا ولذلك حرصنا على هذه الاحتفالية التي تواكب بداية الاحتفالات بالأعياد الوطنية وبتولي حضرة صاحب السمو مقاليد الحكم متمنياً دوام الصحة والعافية والأمن والأمان لدولة الكويت تحت ظل قيادة حضرة صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه وولي عهده الأمين.

من جانبه، بارك الموجه الفني العام للتربية الكشفية إبراهيم العيد لحضرة صاحب السمو أمير البلاد وولي عهده الأمين بمناسبة توليه مقاليد الحكم والاحتفال بالأعياد الوطنية متمنياً أن يحفظ الله الكويت وشعبها من كل مكروه

أضف تعليقك

تعليقات  0