وزيرالاشغال: تاريخ الكويت سيخلد بكل فخر واعتزاز المسيرة المباركة لسمو أمير البلاد

(كونا) -- أكد وزير الأشغال العامة ووزير الدولة لشؤون البلدية الكويتي المهندس حسام الرومي أن تاريخ الكويت سيخلد بكل فخر واعتزاز المسيرة المباركة لسمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه وجهود سموه المتواصلة للحفاظ على استقرار الكويت وتحقيق الخير والازدهار لأبنائها.

وقال الرومي لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الاثنين بمناسبة الذكرى ال12 لتولي سموه مسند الإمارة إن سموه يعتبر صمام الأمان بالنسبة للكويت وكان دائما مثالا للبذل والعطاء والتضحية ونذر حياته لخدمة بلاده وشعبها وإعلاء مكانتها بين الأمم وتعزيز تواجدها في المحافل الدولية.

وأضاف أن سمو الأمير حفظه الله ورعاه كرس جهوده منذ توليه مقاليد الحكم في الاهتمام بتعزيز الاقتصاد باعتباره عصب التنمية والتطور واستطاع أن يحقق نهضة تنموية شاملة تعتمد على رؤية صائبة وبصيرة نافذة.

وأكد الرومي حرص وزارتي الاشغال العامة والبلدية على السير في تنفيذ توجيهات سمو أمير البلاد والعمل الدؤوب لانجاز المشاريع والبرامج مشيرا في الوقت ذاته الى أن سموه يسعى إلى المزيد من الرفاهية والاستقرار السياسي والاقتصادي للكويت.

وتقدم بأسمى التهاني والتبريكات لسمو الأمير وللشعب الكويتي والحكومة بهذه الذكرى التي تزخر فيها قلوب أهل الكويت بمشاعر الحب والولاء لسموه مقرونة بالبهجة والوفاء

أضف تعليقك

تعليقات  0