وزير الاعلام السعودي يتسلم دعوة كويتية لحضور افتتاح مركز عبدالله السالم

(كونا) -- تسلم وزير الاعلام السعودي عواد العواد اليوم الاثنين دعوة رسمية من وزير الاعلام الكويتي محمد الجبري لحضور حفل افتتاح مركز (عبدالله السالم الثقافي) الاسبوع المقبل.

وقال وكيل وزارة الاعلام الكويتية المساعد لقطاع التخطيط الاعلامي والتنمية المعرفية محمد العواش في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب تسليمه الدعوة ان لقاءه الوزير العواد ياتي تكريسا للعلاقات الكويتية السعودية بخاصة بالمجال الاعلامي والدفع بها الى افاق ارحب.

واضاف العواش ان "الكويت والسعودية وجهان لعملة واحدة بخاصة في ما يتعلق بالعلاقات الراسخة التي يرعاها قادة البلدين صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز علاوة على العلاقات الراسخة والمتجذرة بين الشعبين الشقيقين".

واوضح "تطرقنا خلال اللقاء الى تعزيز ودعم المملكة لاتحاد اذاعات الدول العربية كون السعودية احد الداعمين للعمل العربي المشترك" مشيرا الى بحث موضوعات من بينها فك الاحتكار الموجود على الانشطة الرياضية.

واضاف ان الوزير العواد قدم عددا من التوجيهات "التي سنعمل على تكريسها في اجتماع وزراء الاعلام العرب المقبل في مايو في القاهرة".

وقال العواش "وجهت بإسمي كرئيس اتحاد اذاعات العرب الدعوة للوزير العواد لزيارة الاتحاد وذلك لتكريمه ضمن الشخصيات المكرمة في مهرجان الاذاعة والتلفزيون العربي نظرا للدور الرائد للمملكة العربية السعودية ودور الوزير في دعم الاعلام العربي".

أضف تعليقك

تعليقات  0