"التجارة": تسكين 47 وظيفة إشرافية شاغرة في الوزارة

أصدر وزير التجارة والصناعة ووزير الدولة لشؤون الشباب خالد الروضان قرارات بتسكين عدداً من الوظائف الإشرافية في وزارة التجارة شملت 47 موظفا تم تسكينهم بمستويات مدراء ومراقبين ورؤساء أقسام.

وجاءت القرارات عقب اعتماد لجنة شؤون الموظفين في الوزارة التجارة الأسماء المرشحة لشغل هذه الوظائف التي تشمل 30 رئيس قسم و 7 مدراء و 15 مراقب، وفقا لنتائج الاختبارات التي قدمتها لجنة تقييم المرشحين لشغل الوظائف الإشرافية والتي تمت إعادة تشكيلها في مارس 2017 خصيصا لهذه الغاية ورفعت الأسماء إلى ديوان الخدمة المدنية.

من جهته، التقى الوزير الروضان المرقين الجدد وهنأهم بتوليهم مسؤولياتهم الجديدة، مؤكدا أن الوزارة تعقد آمالا كبيرة عليهم في النهوض بالعمل فيها وتطويره بأساليب مبتكرة. وقال الروضان للمراقبين في الحفل الترحيبي الخاص بهم:»على عاتقكم وعاتقنا جميعا تقع مسؤولية إحياء دور الكويت التجاري التاريخي واستلهام تجارب الأجداد بطرق وأفكار عصرية».

وأوضح الروضان: «النجاح يبدأ بفكرة، نطورها ونحسن استثمارها، وأثق أن لديكم جميعا أفكارا إبداعية وقدرات كامنة تظهر وتبرز حين تمنح الفرصة، وها نحن نوفر الفرصة لكم».

وقال الروضان أن قطاع التجارة هو أحد المكوّنات المفصلية للاقتصاد ويعكس مدى تطور النشاطات الاقتصادية في الكويت وقدرته على المنافسة في الأسواق الخارجية، مشدداً على ان ضخ الدماء الجديدة في مفاصل الوزارة من شأنه أن يبث الحيوية فيها ويسهم في تطوير العمل وإضافة أفكار جديدة ومبادرات خلاّقة له، مبيناً أن الوزارة تبذل كل ما في وسعها لتنمية موظفيها، وتطوير قدراتهم وصقلهم، عبر الدورات التدريبية المتواصلة.

أضف تعليقك

تعليقات  0