الكويت تفوز بالمركز الأول في معرض الخرطوم الدولي

فازت دولة الكويت اليوم الثلاثاء في معرض الخرطوم الدولي في دورته ال35 بالجائزة الأولى لأفضل جناح بالمعرض. وقال مدير الجناح الكويتي بالمعرض عبدالله المطيري في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان فوز الكويت بالمركز الاول في المعرض متفوقة على 33 دولة من بينها المانيا وايطاليا وكوريا الجنوبية يؤكد على التطور الكبير الذي وصلت اليه الصناعة الكويتية فضلا عن التنظيم الجيد للجناح في هذه المناسبة.

واضاف المطيري ان الوزراء والمسؤولين ورجال الاعمال السودانيين الذين زاروا الجناح أشادوا بمستوى التنظيم والتنسيق فيه فيما اختارت ادارة المعرض الكويت لإلقاء كلمة باسم الدول المشاركة في المعرض. وذكر المطيري "نهدي هذا الإنجاز الى حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ جابر الأحمد الجابر الصباح وولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح". من جهته قال عضو الوفد الكويتي محمد الخالدي ل(كونا) ان وزارة التجارة والصناعة الكويتية تولي اهتماما كبيرا للمشاركة في التظاهرات الاقتصادية والتجارية الخارجية للتعريف بالمنتجات الكويتية.

واكد الخالدي حرص الكويت على المشاركة في معرض الخرطوم الدولي لاهميته في تعزيز العلاقات بين البلدين وفتح اسواق جديدة امام المنتجات الكويتية وتطوير وتنمية التبادل التجاري بين البلدين وبين الكويت والدول المشاركة في المعرض. وشاركت الكويت في المعرض الذي استمر في الفترة من ال 22 الى ال 29 من يناير ب 12 مؤسسة وشركة كويتية تعمل في قطاعات الصناعات الانشائية والغذائية والبتروكيمياوية. واختتم معرض الخرطوم الدولي في دورته ال35 أمس بمشاركة نحو 680 شركة محلية وأجنبية من 33 دولة.

أضف تعليقك

تعليقات  0