الجارالله: 110 سفارة حول العالم تعمل على تعزيز استثماراتنا

أكد نائب وزير الخارجية الكويتي خالد الجارالله سعى (الخارجية) لتعزيز الدبلوماسية الاقتصادية الكويتية التي تسهم في دعم الاقتصاد المحلي وتحقيق مصالح الدولة العليا مبينا ان "هناك 110 سفارة كويتية تعمل على اجندة واضحة ومحددة تتعلق بتعزيز الاستثمارات الكويتية لدى دول العالم".

وقال الجارالله في تصريح للصحفيين على هامش ندوة نظمتها غرفة تجارة وصناعة الكويت بعنوان (ندوة الكويت.. بوابة لمستقبل المنطقة الاقتصادية) إن الدبلوماسية الاقتصادية التي أرسى دعائمها سمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه تؤدي دورا مهما في تعزيز الاستثمارات الكويتية بالخارج.

وأشاد بما تقدمه غرفة تجارة وصناعة الكويت إذ تعد صرحا شامخا يعبر عن عطاء اهل الكويت لافتا إلى دورها في تاريخ الكويت وتفاعلها مع المجتمع ومؤسسات الدولة.

وثمن رعاية الغرفة للمبادرة التي تقدمت بها وزارة الخارجية ممثلة في الادارة الاقتصادية لالقاء الضوء على افاق الاستثمار محليا موضحا انه اطلع على معرض البعثات الدبلوماسية في الكويت المصاحب للندوة.

واضاف أن وزارة الخارجية تعد جزءا لا يتجزأ من دور غرفة التجارة والمؤسسات الاستثمارية في دولة الكويت سعيا منها لفتح آفاق الاستثمار والعمل الاستثماري سواء بالخارج او بالداخل مبينا ان "اي اقتصاد ما لم يقم على استثمارات حقيقية وواعدة لن يكون ناجحا".

أضف تعليقك

تعليقات  0