«الشؤون»: إصدار قرارات ندب وظائف إشرافية بموافقة الديوان

كشف وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل سعد الخراز، أنه تم إصدار عدد من قرارات الندب لبعض الوظائف الإشرافية بعد عرضها على لجنة شؤون الموظفين، واعتماد موافقة ديوان الخدمة المدنية.

وأوضح الخراز، في تصريح صحفي، أن هذه القرارات تأتي في إطار حرص الوزارة على تسكين الوظائف الإشرافية الشاغرة بصفة منتظمة، مشيرا إلى أن القرارات شملت ندب منصور حاجي حسن مدير إدارة المنشآت التعاونية، وندب صالح عبد الله العجيل مراقب شؤون الموظفين في إدارة الشؤون الإدارية، وسمر محمد فروانة مراقب الحاسب الآلي في إدارة الحاسب الآلي، وندب دلال صالح مهاوش مراقب المرأة والطفولة في إدارة المرأة والطفولة.

كما تم ندب خالد مرزوق عيسى مرزوق مراقب المنشآت التعاونية في إدارة المنشآت التعاونية، وندب نواف عبد العزيز الدويسان رئيس القسم المالي في إدارة التوعية والإرشاد.

وأضاف الخراز أن من بين القرارات التي اعتمدتها لجنة شؤون الموظفين، ندب جاسم علي حمزة الابراهيم رئيس قسم الفتوى في إدارة الدراسات القانونية، وندب عائشة علي شمس الدين رئيس قسم السكرتارية في إدارة تنمية المجتمع، وندب نوال ضيدان فالح العجمي رئيس مركز تنمية المجتمع العدان في إدارة تنمية المجتمع.

وأكد الخراز أن وزارة الشؤون مستمرة في إجراءاتها المتعلقة بتسكين الوظائف الإشرافية من أجل المحافظة على استقرار العمل وتطويره، وإعطاء كل ذي حق حقه وفق ضوابط ولوائح ديوان الخدمة المدنية.

أضف تعليقك

تعليقات  0