«الأرصاد»: الطقس مستقر والرياح شمالية غربية ومثيرة للغبار في بعض المناطق المكشوفة

قال مراقب التنبؤات الجوية في الإدارة العامة للطيران المدني عبدالعزيز القراوي إن طقس البلاد يشهد استقرارا حاليا لتأثر البلاد بامتداد مرتفع جوي تسود معه الرياح الشمالية الغربية وتكون خفيفة إلى معتدلة ثم تنشط على فترات مثيرة للغبار على بعض المناطق المكشوفة.

وأضاف القراوي لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) إن الطقس نهار اليوم يكون معتدلا والرياح متقلبة الاتجاه إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تتراوح ما بين 8 و 30 كيلومترا في الساعة ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 19 و 21 درجة مئوية والبحر يكون خفيفا إلى معتدل الموج وارتفاعه بين 1 و 4 أقدام.

وأوضح أن الطقس ليلا يكون باردا والرياح متقلبة الاتجاه إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تتراوح ما بين 10 و32 كيلومترا في الساعة وتكون درجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 4 و 6 درجات مئوية والبحر يكون خفيفا إلى معتدل الموج وارتفاعه ما بين 2 و 5 أقدام.

وعن الطقس نهار يوم غد الجمعة ذكر أنه يكون معتدلا والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط على فترات وتتراوح ما بين 15 و 42 كيلومترا في الساعة مع فرصة للغبار على المناطق المكشوفة وتكون درجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 20 و 22 درجة مئوية والبحر يكون معتدل الموج يعلو أحيانا ويتراوح ارتفاعه ما بين 3 و 6 أقدام.

وعن الطقس ليل غد أفاد بأنه يكون باردا والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط على المناطق الساحلية تتراوح ما بين 12 و 40 كيلومترا في الساعة وتكون درجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 5 و 7 درجات مئوية والبحر يكون معتدلا إلى عالي الموج وارتفاعه ما بين 3 و 6 أقدام.

وحول الطقس نهار يوم السبت المقبل بين القراوي أنه يكون معتدلا والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط على فترات وتتراوح ما بين 10 و 40 كيلومترا في الساعة وتكون درجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 21 و 23 درجة مئوية والبحر يكون خفيفا إلى معتدل الموج يعلو أحيانا وارتفاعه ما بين 2 و 6 أقدام.

وعن الطقس ليل السبت أشار إلى أنه يكون باردا والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة وتتراوح ما بين 10 و 30 كيلومترا في الساعة وتظهر بعض السحب المتفرقة وتكون درجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 5 و 7 درجات مئوية والبحر يكون خفيفا إلى معتدل الموج ويتراوح ارتفاعه ما بين 2 و 4 أقدام.

أضف تعليقك

تعليقات  0