الفريق الدوسري: الولاء عقيدة راسخة في يقين رجال الأمن الخاص

تحت رعاية وحضور وكيل وزارة الداخلية الفريق محمود الدوسري والوكيل المساعد لشئون الأمن الخاص بالإنابة اللواء شكري النجار وقيادات القوات الخاصة السابقين وعدد من قيادات قطاع الأمن الخاص اختتمت اليوم الخميس 1/2/2018 فعليات مسابقة مكافحة الشغب رقم (1) لمنتسبي قطاع الأمن الخاص بين ضباط وأفراد إدارة مكافحة الشغب حيث تنافست الفرق فيما بينها على مكافحة الشغب باستخدام أحدث التقنيات والأسلحة المتطورة والأساليب التكتيكية للسيطرة على المشاغبين ورفع مهاراتهم ومعادلات اللياقة البدنية.

وفاز بالمركز الأول عام فريق اللواء متقاعد شافي السالمي وفريق الفريق متقاعد عبد العزيز الكندري وحصل على المركز الثاني عام فريق الشهيد حسين الشيخ. في ختام المسابقة نقل الفريق الدوسري تحيات معالي الفريق م الشيخ خالد الجراح الصباح نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية إلى منتسبي إدارة مكافحة الشغب مؤكدا أنهم صمام الأمن والأمان وحفظ الاستقرار في البلاد، ومنوها إلى أن الثقة كبيرة بجهودهم وعطائهم في حماية الوطن والمواطنين والمنشآت الحيوية.

وأكد على أن شعار وزارة الداخلية يرتكز على العطاء والفداء في سبيل الواجب، وأن منتسبي وزارة الداخلية يرسخون هذه المعاني من خلال أدائهم للمهام المنوطة بهم. وحث الفريق الدوسري المتدربين على بذل الجهد والتركيز والتدريب المستمر والجهوزية لمواجهة كافة الظروف والاحتمالات وطالب المتنافسين بمواصلة التدريب ليكونوا على العهد في الحفاظ على الوطن والمواطنين، منوهاً إلى أن القيادة العليا بوزارة الداخلية حريصة على توفير كافة أشكال الدعم المادي والمعنوي والتدريبي وتسخير كافة الإمكانيات لتحقيق منظومة أمنية متكاملة.

وأشاد بجهود قيادات مكافحة الشغب السابقين والذين نجحوا في ترسيخ معاني الولاء والوفاء والتضحية في القيادات الحالية. وعبر الفريق الدوسري عن فخره واعتزاز وزارة الداخلية والوطن بهؤلاء الرجال الذين بذلوا الغالي والنفيس في سبيل الحفاظ على أمن البلاد.

ومن جانبه رحب اللواء شكري النجار بالفريق الدوسري والحضور، معرباً عن ثقته برجال مكافحة الشغب، رافعاً أسمى معاني الشكر والعرفان والتقدير للقيادة العليا بوزارة الداخلية على الدعم اللامحدود وتنمية روح المنافسة لدى رجال مكافحة الشغب لصقل خبراتهم وتطوير مهاراتهم.

وقال إن هذه المسابقة تأتي في إطار استراتيجية وزارة الداخلية لرفع كفاءة منتسبي إدارة مكافحة الشغب.

وقام الفريق الدوسري بتوزيع الدروع على الفرق الفائزة في المسابقة وحضر حفل الختام مساعد مدير عام الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني العميد توحيد عبد الله الكندري.

أضف تعليقك

تعليقات  0