بلدية الفروانية: إزالة 1200 إعلان مخالف من شوارع «جنوب عبدالله المبارك»

أعلنت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن قيام فريق الطوارئ بفرع بلدية محافظة الفروانية بشن حملة مكثفة على منطقة جنوب عبد الله مبارك لرفع الإعلانات المخالفة من الشوارع والميادين.

وفي هذ السياق، أوضح رئيس فريق الطوارئ بالفروانية أحمد الشريكة، أن الحملة التي شنها مفتشي الفريق على جنوب عبدالله مبارك استمرت لمدة ثلاث ساعات متواصلة لرفع أكبر كمية من الإعلانات المخالفة، لافتاً إلى أن إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بالمحافظة قامت بتوفير العديد من الآليات وعمال النظافة لعمليات إزالة الإعلانات المخالفة من الشوارع والميادين.

وأكد الشريكة، أن مفتشي الفريق يعملون على قدم وساق من أجل تحقيق الضوابط والنظم لراحة المواطنين والمقيمين وخاصة أن الإعلانات العشوائية تسبب أضرار عدة للجميع منها التلف المتعمد لجدران المنازل وأبوابهم وأملاك الدولة والممتلكات العامة والخاصة، مؤكداً أن الحملة أسفرت عن رفع 1200 إعلان مخالف من الشوارع والميادين.

ودعا الشريكة، الجميع بعدم وضع أى إعلان عشوائي مهما كبر حجمه، مشيراً إلى أن الإعلانات العشوائية سواء على جدران أفرع الجمعيات أو المدارس أو اللوحات الإرشادية تسبب تلوث بصري وظاهرة غير حضارية.

أضف تعليقك

تعليقات  0