نادي "المعاقين" ينظم غدا بطولة الكويت الأولى لكرة السلة على الكراسي المتحركة

(كونا) -- ينظم النادي الكويتي الرياضي للمعاقين غدا السبت بطولة الكويت المحلية الأولى لكرة السلة على الكراسي المتحركة للمعاقين في صالة النادي بمشاركة أربعة فرق محلية تمثل لاعبي النادي وتستمر أربعة أيام.

وقال رئيس مجلس إدارة النادي شافي الهاجري في تصريح صحفي اليوم الجمعة إن إقامة هذه البطولة تندرج ضمن مشاركة النادي في احتفالات البلاد بالذكرى ال12 لتولي حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح مقاليد الحكم ومرور 57 عاما على ذكرى الاستقلال ومرور 27 عاما على ذكرى التحرير.

وأضاف الهاجري أن هذه البطولة ستكون بمنزلة احتكاك قوي للاعبي منتخب الكويت الذين سيتوزعون على فرق البطولة لإعدادهم وتجهيزهم لخوض منافسات بطولة غرب آسيا للعبة كذلك دورة الألعاب الآسيوية للمعاقين اللتين ستقامان هذا العام في الأردن واندونيسيا على التوالي.

وذكر أن المنتخب الكويتي سيتوجه عقب ختام هذه البطولة إلى ألمانيا لإقامة معسكر تدريبي استعدادا لهذين الاستحقاقين الآسيويين آملا أن تنجح البطولة في إبراز مواهب جديدة لضمها إلى صفوف المنتخب الكويتي.

وبين أن النادي أنهى كل الترتيبات لإقامة هذه الاحتفالية الرياضية بالشكل اللائق مشيرا إلى أن النادي رصد جوائز مادية قيمة للفرق الفائزة بالبطولة إضافة إلى جوائز للجمهور

أضف تعليقك

تعليقات  0