الغانم يجتمع والوفد البرلماني المرافق له مع رئيسة الاتحاد البرلماني الدولي

اجتمع رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم والوفد البرلماني المرافق له مع رئيسة الاتحاد البرلماني الدولي الليلة الماضية .

وقال الغانم : تبين لنا من خلال اجتماعنا مع رئيسة الاتحاد البرلماني الدولي أن هناك من يزودهم بأكاذيب وأمور مغلوطة , مؤكداً : أؤكد للشعب الكويتي بأنني وإخوانكم أعضاء الشعبة البرلمانية الكويتية لن نسمح لكائن من كان أن يشوه سمعة الكويت ويزود المنظمات الدولية بأكاذيب ومعلومات مضللة .

واضاف الغانم : طلبنا الاجتماع مع ممثلي حقوق الإنسان في الاتحاد واتضح لنا أن هناك العديد من الأكاذيب التي تشوه سمعة الكويت وكان هناك رد واف وتم الاتفاق كذلك على الإجراءات التي سنرد فيها على كل هذه الشكاوى .

كما أعرب عن شكره لرئيسة الاتحاد البرلماني لإشادتها بأهمية دور مجلس الأمة الكويتي ودوره إقليميا ودوليا واحتياجها لمساعدة البرلمان الكويتي لتحقيق استراتيجيتها في المرحلة المقبلة .

وزاد الغانم : السمعة الطيبة للبرلمان الكويتي في المنظمات الإقليمية والدولية بنيناها وبناها قبلنا رجال أفاضل ولن ينجح أحد في تشويه صورة البرلمان الكويتي أو في تشويه صورة الكويت في الخارج .

كما أشار إلى أن الاجتماع تطرق إلى مواضيع عديدة مهمة على رأسها القضية الفلسطينية بصفته رئيسا للجنة الصمود الفلسطيني المشكلة من قبل الاتحاد البرلماني العربي .

وبهذا الصدد أوضح أن الاتحاد البرلماني العربي كلفه بنقل الموقف العربي بشأن القضية الفلسطينية المستحقة إلى كافة البرلمانات المهمة في العالم .


أضف تعليقك

تعليقات  0