«بلدية مبارك الكبير»: تحرير 16 مخالفة وتوجيه 20 إنذاراً «غرب أبو فطيرة»

أعلنت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن قيام فريق الطوارئ المركزي التابع لمكتب مدير عام البلدية بالتعاون مع إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق، فريق الطوارئ بفرع بلدية مبارك الكبير بتنفيذ حملة تفتيشية على المحلات وكل ما يشوّه المنظر العام من اسواق عشوائية أقامها الباعة الجائلين وتعديات على أملاك الدولة بمنطقة غرب أبو فطيرة الحرفية.

وفي هذا السياق، أوضح نائب رئيس فريق الطوارئ المركزي التابع لمكتب مدير عام البلدية مشعل المالك بأن هذه الحملة جاءت في سياق تواصل الحملات التفتيشية التي تقوم بها الأجهزة الرقابية في جميع المحافظات لرفع وإزالة كل ما يشوّه المنظر العام وذلك من خلال رصد جميع السلبيات بالمحافظات والتي تتمثل في الأسواق العشوائية التي يقيمها الباعة الجائلين والتعديات على أملاك الدولة.

وأشار المالك إلى أن الحملة التي انطلقت في العاشرة صباحا واستمرت لمدة ثلاث ? ??ساعات متواصلة بمنطقة غرب ابوفطيرة الحرفية أسفرت عن تحرير 16 مخالفة تنوعت ما بين اشغالات طرق، تأجير أصحاب العقارات لسراديب وفتحها مخازن بدون ترخيص، نظافة عامة وقد تم توجيه 20 إنذاراً لمدة أسبوع لمقاهي ومطاعم ومحلات قامت باستغلال مساحة بالتعدي على أملاك الدولة لإزالة المخالفات أو الإغلاق.?

وأكد المالك أن الهدف من الحملات التفتيشية التي يشنها الفريق بالتعاون مع الأجهزة الرقابية بأفرع البلدية بالمحافظات هو تطهير مختلف المناطق من المظاهر السلبية التي تشوّه المنظر الحضاري للبلاد وتشكل تعدياً صريحاً على الممتلكات العامة للدولة أو المتمثلة بمخالفات قانون النظافة العامة وإشغالات الطرق.

أضف تعليقك

تعليقات  0