إزالة تعديات على أملاك الدولة بجنوب غرب عبدالله المبارك

كشفت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن قيام إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة الفروانية ممثلة في النوبة "ج" بقسم الباعة المتجولين التابع لمراقبة إشغالات الطرق بحملة واسعة النطاق على منطقة غرب عبدالله مبارك.

وفى هذا الصدد، أكد مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة الفروانية سعد سالم الخرينج، أن الحملة التي نفذها مفتشي النوبة كان مفادها اتخاذ الإجراءات القانونية ضد الباعة الجائلين وإزالة كافة التعديات على أملاك الدولة التي تقع تحت اختصاص إدارة النظافة العامة.

وأضاف الخرينج، أن الحملة أسفرت عن تحرير 11 مخالفة بائع متجول إلى جانب رفع وإزالة 3 غرف كيربي تستغل لبيع المعدات الإنشائية والمواد الغذائية، وخيمتين لبيع مواد إنشائية، و3 مولدات كهربائية، ومضخة مياه، و4 ماكينات محاكة كبيرة، و3 ماكينات محاكة صغيرة.

ودعا الخرينج، الجميع إلى عدم استغلال الساحات العامة إلا بعد الحصول على ترخيص، وذلك بعد التاكد من توافر كافة الاشتراطات اللازمة طبقا للقرار الوزاري 149 لسنة 2006 تجنباً للمخالفة والغرامة.

ومن جانبها، دعت إدارة العلاقات العامة، الجميع في حال وجود أي شكوي تتعلق بالبلدية الاتصال على الخط الساخن 139، الذي يعمل على مدار الساعة أو التواصل عبر حسابات البلدية @kuwmun بمواقع التواصل الاجتماعي.

أضف تعليقك

تعليقات  0