القضيبي تفقد "مركز بريد حطين" للإطلاع على سير العمل وتفقد مستجدات تركيب كاميرات المراقبة

بناءً على تعليمات مدير عام الإدارة العامة للجمارك سعادة المستشار: جمال الجلاوي، قام نائب المدير العام لشؤون المنافذ الجمركية السيد: عدنان القضيبي، يرافقه عضو لجنة الإعلام الإلكتروني رئيس الميكنة والنظم الأمنية السيد: طلال عيدان، صباح اليوم، بجولة تفقدية في مركز حطين للطرود البريدية للوقوف والإطمئنان على سير العمل الجمركي ومناقشة آلية العمل مع المختصين في المركز الى جانب الإطلاع علي آخر المستجدات بشأن تركيب الأجهزة الأمنية والكاميرات في كافة ارجاء المركز والساحة الخارجية وما تم انجازه من مراحل مرتبطة بتركيب 15 كاميرا للمراقبة وضعت داخل ارجاء المركز وتفقد غرفة المتابعة الخاصة بالكاميرات.

هذا ورافق السيد: عدنان القضيبي بالمركز مراقب مركز حطين السيد: سامي عبد المحسن، حيث شملت الزيارة ايضا جولة داخل المكاتب والمستودع الخاص بالمركز لمتابعة آلية التعاملات مع الطرود منذ مرحلة وصولها حتي تسليمها الى اصحابها.

وتوجه "القضيبي" في ختام الجولة بالشكر الي ادارة المشروع وجميع العاملين في المركز على الجهود المبذولة والتفاني في اداء العمل.

يشار الى ان التوسع في الاستعانة بالكاميرات تعتبر من المشروعات التي تم إنجازها بما يعزز المنظومة الأمنية للإدارة العامة للجمارك ولتنفيذها أعدت خطة بالتنسيق مع مكتب التدريب في الجمارك.

أضف تعليقك

تعليقات  0