البلدية: إزالة كافة التعديات على أملاك الدولة بمنطقة جنوب خيطان

أكد مدير فرع بلدية محافظة الفروانية المهندس سعيد العازمي على أن الحملة التى شنها قسم إزالة المخالفات بالتعاون مع إدارتي التدقيق والمتابعة الهندسية والنظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية المحافظة بمساندة أمنية على منطقة جنوب خيطان كان مفادها تطبيق القانون على كافة المخالفين وإزالة جميع التعديات على أملاك الدولة.

وأشار م. العازمي، إلى أن الأجهزة الرقابية ستقوم بإزالة كافة التعديات على أملاك الدولة بالكامل حتي تصبح المنطقة منظمة وجاهزة للبنية التحتية بالكامل. بدوره، أوضح مدير إدارة التدقيق والمتابعة الهندسية بالفروانية المهندس خالد الصنيدح، أن الإدارة ومن خلال جولالتها الميدانية المتواصلة لمفتشي الإدارة لرصد التعديات على أملاك الدولة بالمحافظة قد تم رصد تعديات على ملكية الدولة بمنطقة جنوب خيطان، لافتا في هذا الخصوص إلى أنه قد تم توجيه إنذارات لاصحاب تلك التعديات لازالتها من قبلهم ولكنهم لم يستجيبوا وبمجرد انتهاء المدة القانونية للانذارات تم مخاطبة قسم إزالة المخالفات بالمحافظة لاتخاذ الاجراءات القانونية حيال ذلك مع توفير مساح لاخذ الاحداثيات أول بأول.

ومن جانبه كشف مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بالفروانية سعد الخرينج عن قيام إلادارة بتوفير كافة الآليات اثناء الحملات التفتيشية من مبدء التعاون والتنسيق المستمر بين الاجهزة الرقابية بالمحافظة، مبينا بأنه قد تم توفيرعدد من الآليات تمثلت في 5 نسافات كبيرة ، 3 جرافات كبيرة، 4 تريلات، شوكية و20 عامل نظافة، مشيراً إلى أنه قد تم رفع حمولة 100م3 من الكيربي اثناء عمليات الازالة وأرساله لموقع الحجز. وبدوره، أكد رئيس قسم إزالة المخالفات بالفروانية خالد الردعان على إن قسم إزالة المخالفات قد قام بإنهاء المرحلة الاولى من إزالة التعديات على املاك الدولة بمنطقة جنوب خيطان، والتى تمثلت في إزالة مساحة تزيد عن70 الف متر مربع من المنشأت والاسوارالمقامة خارج حدود العقار والاسفلت والانقاض والتى تعيق عمل وزارات الخدمات بالمنطقة.

وأشار الردعان إلى أن قسم ازالة المخالفات يقوم بازالة كافة التعديات على املاك الدولة أو اى ضرر يقع على الخدمات بعموم المحافظة ، مؤكدا على تواصل الحملات التفتيشية من قبل مفتشي القسم لرصد اى تعدى لاتخاذ الاجراءات القانونية حياله على الفور.

ودعا الردعان اصحاب العقارات والأراضي الالتزام بحدود العقار والانشطة المخصصة لهم بعدم استغلال اى مساحة أو نشاط قبل الحصول على ترخيص من البلدية حتى لا يعرضوا أنفسهم للمخالفة والازالة.




أضف تعليقك

تعليقات  0