"الهلال الاحمر" توقع اتفاقية تعاون مع "بيتك" لدعم الايتام السوريين في تركيا

(كونا) -- وقعت جمعية الهلال الاحمر الكويتي وبيت التمويل الكويتي (بيتك) اليوم الاربعاء اتفاقية تعاون يتم بموجبها إعادة تأسيس وتجهيز دار الأيتام في مدينة الريحانية التركية بغية دعم الايتام من اللاجئين السوريين.

وعبر رئيس مجلس ادارة الجمعية الدكتور هلال الساير في بيان صحفي عن اعتزازه بهذا التعاون النابع من مسؤولية (بيتك) الاجتماعية وحرصه الدائم على دعم البرامج الإنسانية.

واوضح الساير ان "تواجد بيت التمويل في مقر الهلال الاحمر يشكل فرصة مناسبة لتدارس فرص التعاون المأمولة وصولا للأهداف الإنسانية النبيلة" مؤكدا حرص الجمعية على تنفيذ البرامج والانشطة الهادفة في مجال الاغاثة والعمل الانساني على المستويين المحلي والدولي.

وافاد بأن الجمعية حريصة على التعاون والتنسيق المشترك مع الجهات الفاعلة في القطاع الخاص لاسيما بيت التمويل بغية إقامة مشروعات للتدخل العاجل كلما دعت الحاجة لذلك.

ولفت الى الجهود المشتركة المبذولة لمساعدة النازحين السوريين والتي سيكون لها المردود الكبير على الاطفال السوريين من خلال منحهم فرصة للحياة الكريمة التي ينشدونها.

وشدد على ان الجمعية لن تدخر وسعا في تعزيز دورها الرائد والقيام بمسؤوليتها الإنسانية تجاه النازحين السوريين التي تلبي احتياجاتهم الضرورية وتحقق تطلعاتهم في درء المخاطر المحدقة بهم.

أضف تعليقك

تعليقات  0