سمو ولي العهد يبعث ببرقيتي شكر لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده

(كونا) -- بعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ببرقية شكر لأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة أعرب فيها سموه عن خالص الشكر والتقدير على الرعاية البالغة وكرم الضيافة اللذين حظي بهما سموه والوفد المرافق خلال حضور سموه فعاليات المهرجان الوطني للتراث والثقافة (الجنادرية 32 مجد ورؤية) الذي اقيم بالعاصمة الرياض.

معربا سموه عن بالغ سروره باللقاء الذي جمعه بأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة والاخوة ممثلي دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الشقيقة والذي سادته روح الاخوة والمودة المجسدة لأواصر العلاقات التاريخية الراسخة التي تربط أسرنا الكريمة ودولنا وشعوبنا الشقيقة.

مشيدا سموه حفظه الله بما تميز به المهرجان من حسن تنظيم ورقي المستوى ومقدرا في الوقت ذاته مدى اهتمام البلد الشقيق بهذه المناسبة العزيزة علينا جميعا والتي تعكس عمق ما يربطنا من تراث وثقافة وتقاليد وتؤكد على هويتنا العربية الاصيلة.

سائلا سموه المولى عز وجل أن يسبغ على أخيه خادم الحرمين الشريفين وافر الصحة والعافية وان يهبه العمر المديد وأن يحقق للمملكة العربية السعودية الشقيقة وشعبها الكريم دوام الامن والامان والمزيد من التقدم والرخاء في ظل قيادة جلالته الحكيمة.

كما بعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ببرقية شكر لأخيه ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود. أعرب فيها سموه عن خالص شكره وتقديره على الرعاية البالغة وكرم الضيافة اللذين حظي بهما سموه والوفد المرافق خلال حضور سموه فعاليات المهرجان الوطني للتراث والثقافة (الجنادرية 32 مجد ورؤية) سائلا المولى العلي القدير أن ينعم على سموه بدوام الصحة والعافية وعلى الشعب السعودي الكريم بمزيد من التقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية

أضف تعليقك

تعليقات  0