‏«الحرس الوطني»: تطوير منظومة العمليات الخاصة لحفظ أمن الوطن واستقراره

أكد وكيل الحرس الوطني الكويتي الفريق الركن مهندس هاشم الرفاعي اليوم الخميس الحرص على تطوير منظومة العمليات الخاصة ورفع كفاءة المنتسبين إليها ليشاركوا جنبا إلى جنب مع إخوانهم في المؤسستين العسكرية والأمنية في حفظ أمن الوطن واستقراره.

جاء ذلك في بيان صحفي صادر عن الحرس الوطني بمناسبة تخريج افراد دورة المستجدين الأغرار والدورة الأولى للقوات الخاصة.

وحث الفريق الرفاعي خريجي الدورتين على بذل أقصى الجهود في تنفيذ المهام والواجبات الموكلة إليهم والحفاظ على لياقتهم البدنية ليكونوا إضافة حقيقية لمسيرة العمل العسكري والأمني.

كما أعرب عن سعادته بتخريج الدورة الأولى للقوات الخاصة التي تأتي تجسيدا لوثيقة الأهداف الاستراتيجية للحرس الوطني (الأمن اولا - 2020) وتخلل الحفل أداء القسم من قبل خريجي دورة المستجدين الأغرار بعد ان قدموا مجموعة من العروض العسكرية الصامتة ومراسم تنكيس السلاح وفاء لذكرى الراحلين وكيل الحرس الوطني السابق الفريق ناصر الدعي والحارس وطني تحت التدريب عبدالله سالم الذي وافته المنية خلال الدورة.

وحضر الحفل قائد العمليات والأركان اللواء الركن فالح شجاع وقائد الإسناد العميد الركن طلاع قدير وقائد الحماية والتعزيز العميد الركن حمد أحمد ومدير مديرية نظم المعلومات العميد مهندس ناصر محمد ومجموعة من الضباط في الجيش والداخلية والإطفاء.

أضف تعليقك

تعليقات  0