وزير الدفاع بحث ونظيره السنغافوري العلاقات الثنائية

بحث النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ ناصر صباح الأحمد، أمس، مع وزير الدولة لشؤون الدفاع والخارجية في جمهورية سنغافورة الصديقة د.محمد مالكي بن عثمان والوفد المرافق له موضوعات مشتركة.

وقالت مديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الدفاع في بيان صحافي إن الشيخ ناصر صباح الأحمد أشاد خلال اللقاء الذي تطرق إلى بحث أهم الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بعمق العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين.

وذكرت أن الشيخ ناصر صباح الأحمد التقى في وقت لاحق نائب رئيس البنك الدولي لشؤون الشرق الأوسط الدكتور حافظ غانم يرافقه مدير مكتب البنك لدى دولة الكويت الدكتور فراس رعد والوفد المرافق لهما الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

من جانب آخر، تلقى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ ناصر صباح الأحمد أمس رسالة تهنئة من وزير الدفاع لجمهورية منغوليا الصديقة نياما إنخبولد، بمناسبة تعيينه بمنصبه الجديد.

وقالت مديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الدفاع في بيان صحافي إن الوزير إنخبولد تمنى للشيخ ناصر الصباح دوام التوفيق والنجاح في مهام عمله في خدمة وطنه وشعبه مقدما له دعوة لزيارة جمهورية منغوليا الصديقة.

وتمنى إنخبولد لدولة الكويت مزيدا من الرفعة والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لسمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد.

وبعث الشيخ ناصر الصباح رسالة جوابية إلى الوزير نياما إنخبولد عبر فيها عن شكره على هذه التهنئة، مثمنا حرصه واهتمامه بكل ما من شأنه تعزيز روابط التعاون والعلاقات المتبادلة بين دولة الكويت وجمهورية منغوليا الصديقة.

أضف تعليقك

تعليقات  0