وزير الدفاع استقبل الضباط الحاصلين على شهادة الدكتوراه

استقبل النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ ناصر صباح الأحمد في قصر بيان أمس، الضباط الحاصلين على شهادة الدكتوراه.

وقالت مديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الدفاع في بيان صحفي، إن الشيخ ناصر الصباح هنأ الحاصلين على شهادة الدكتوراه وحثهم على المزيد من الانجازات المميزة في مجال تخصصهم للنهوض والارتقاء بوحداتهم مما يعود بالنفع للجيش الكويتي.

ودعا الشيخ ناصر لهم بالمزيد من التفوق والنجاح لخدمة وطنهم تحت ظل قيادة سمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ صباح الأحمد، وسمو ولي العهد.

وذكر البيان ان العقيد الدكتور ناصر العنزي حصل على شهادة الدكتوراه في فلسفة العلوم البيئية والاعلام البيئي، فيما حصل العقيد بحري الدكتور مهندس سعود العنزي على شهادة الدكتوراه في الهندسة الكهربائية (اتصالات) وعلى شهادة براءة اختراع في الاتصالات والالياف الضوئية، حيث أهدوا الشيخ ناصر الصباح نسخة من رسالتهما.

من جانب آخر بحث الشيخ ناصر الصباح في قصر بيان أمس، وسفير جمهورية باكستان الاسلامية لدى البلاد غلام دستجير موضوعات مشتركة.

وقالت مديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الدفاع في بيان صحفي، ان الشيخ ناصر الصباح اشاد خلال اللقاء الذي تطرق الى بحث اهم الامور والموضوعات ذات الاهتمام المشترك بعمق العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين.

أضف تعليقك

تعليقات  0