"التخطيط": مستشفى الفروانية الجديد يوفر 1560 وظيفة للعمالة الوطنية

قال الأمين المساعد للتخطيط والمتابعة بالامانة العامة للمجلس الاعلى للتخطيط والتنمية الكويتية بدر الرفاعي، إن مشروع (مستشفى الفروانية الجديد) سيوفر نحو 1560 وظيفة للعمالة الوطنية "في اطار دعم العمالة الوطنية وتشجيعها واعطائها الاولوية في التوظيف".

جاء ذلك في تصريح أدلى به الرفاعي للصحفيين على هامش الزيارة الميدانية التي قام بها فريق (المتابعة) اليوم الخميس لموقع المشروع البالغة تكلفته "265 مليون دينار كويتي" (نحو 5ر874 مليون دولار) والمتوقع الانتهاء منه بنهاية ديسمبر المقبل.

وأوضح أن الزيارة شملت الاطلاع على مكونات المشروع وهي المبنى الرئيس الذي يتسع ل955 سريرا ومبنى عيادات الاسنان الذي يضم 157 عيادة ومهبط الطائرات فضلا عن مبنى الخدمات الهندسية المتكامل ومبنى مواقف السيارات متعدد الادوار سعة 1400 سيارة من جانبها،

أكدت مدير إدارة إعداد ومتابعة تنفيذ الخطط والبرامج في الأمانة العامة للمجلس الاعلى للتخطيط والتنمية سعاد العوض في تصريح مماثل، إن الزيارة تستهدف متابعة اعمال المشاريع الاستراتيجية المدرجة ضمن خطة التنمية ومقارنة ما يتم تنفيذه على أرض الواقع بالبيانات المسجلة على نظام المتابعة الآلي.

وأضافت العوض ان نسبة الانجاز في مشروع مستشفى الفروانية الجديد بلغت نحو 42 في المئة مبينة أنه يأتي ضمن ركيزة الرعاية الصحية عالية الجودة والمدرجة ضمن خطة الدولة التنموية. وذكرت أنه وفق العرض المرئي الذي تم تقديمه خلال الزيارة فإن البيانات الفعلية مطابقة للبيانات المسجلة على نظام المتابعة الآلي.

أضف تعليقك

تعليقات  0