الجولة الثالثة من بطولة الكويت للراليات تنطلق.. اليوم

(كونا)  اعلن نادي باسل السالم الصباح لسباق السيارات والدراجات النارية انطلاق الجولة الثالثة من بطولة الكويت الوطنية للراليات 2018 غدا السبت بمشاركة نخبة من المتسابقين من الكويت ودول اخرى.

وقال مدير لجنة الرالي في النادي مشاري السبتي لوكالة الانباء الكويتية (كونا) امس الجمعة ان السباق الذي سينطلق من امام منتجع سيشل الجليعة في الساعة الرابعة مساء يتكون من مرحلتين تعاد كل منهما 3 مرات وهما مرحلتا (عريفجان) و(بنيدر) باجمالي مسافة قدرها 86 كم.

واشاد بدور الهيئة العامة للرياضة في دعم النادي لاستقطاب محبي هذه الرياضة من الشباب واصفا التعاون بين النادي والهيئة "بالبناء والفعال" الذي أسهم في تطوير رياضة المحركات في الكويت وجمع الشباب تحت مظلة النادي تحقيقا للأمن والسلامة.

واعرب عن امله في أن يحقق التعاون الهدف المأمول منه في دعم الشباب الممارس لرياضة المحركات بشتى أنواعها وإبعادهم عن مخاطر الطرقات والممارسات الخاطئة متمنيا السلامة لجميع المتسابقين المشاركين في البطولة.

وتقدم بالشكر للهيئات الحكومية المساهمة في تسهيل البطولة متمثلة بالهيئة العامة للبيئة والادارة العامة للاطفاء والطوارئ الطبية ومحافظة الاحمدي ووزارة الداخلية معربا عن التقدير لكل الشركات الخاصة الراعية للبطولة

أضف تعليقك

تعليقات  0