"التمييز" تعقد أولى جلسات #قضية_دخول_المجلس.. اليوم

تعقد محكمة التمييز اليوم بقصر العدل, أولى جلساتها برئاسة المستشار صالح المريشد, للنظر في قضية دخول المجلس والمتهم فيها 70 مواطن بينهم نواب سابقين وحاليين .

واشارت مصادر قانونية أن المتوقع لجلسة اليوم أن تبدأ بسماع مرافعة هيئة الدفاع عن المتهمين في الطعون المقدمة على أحكام محكمة الاستئناف بحق أكثر من 60 متهماً في القضية .

وأضافت المصادر أن المفترض أن يتقدم دفاع المتهمين بطلب اخلاء سبيل المتهمين ووقف نفاذ حكم محكمة الاستئناف, مبينة أن للمحكمة أن تأمر باخلاء سبيل المتهمين أو تلتفت عن طلب وقف نفاذ حكم الاستئناف وتقضي في الطعون المقدمة لديها في نفس الجلسة أو جلسات لاحقة في حال عدم استكمال مرافعة هيئة الدفاع بشأن الطعون .

كما أوضحت المصادر القانونية أن القانون يشترط مثول جميع المتهمين في القضية أمام محكمة التمييز لقبول الطعون المقدمة من الدفاع , مما يتوقع معه حضور جميع المتهمين داخل السجن المركزي, بالاضافة إلي وجوب حضور باقي المتهمين في القضية إلي جلسة الغد .

وقد وصل المتهمون في القضية إلي قصر العدل منذ قليل, البالغ عددهم 69 تمهيداً لبدء الجلسة, وسط حراسة مشددة, فيما يتواجد رجال القوات الخاصة خارج اسوار المحكمة .

وتشهد المحكمة حضور كثيف من أهالي المحكومين في القضية .

أضف تعليقك

تعليقات  0