"الداخلية" تقيم يوم ربيعي مفتوح للعاملين المدنيين في المخيم الربيعى لضباط الشرطة

برعاية وحضور وكيل وزارة الداخلية الفريق محمود محمد الدوسري، أقامت نقابة العاملين المدنيين بوزارة الداخلية يوما ربيعا مفتوحا بالمخيم الربيعي لنادي ضباط الشرطة بمنطقة صبحان خلف وزارة الداخلية مبني نواف الأحمد أمس السبت.

ونقل إليهم الفريق الدوسري تحيات الفريق. م الشيخ خالد الجراح الصباح نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وتمنياته لهم بالنجاح والتوفيق ويوما ممتعا في جو تملؤه الفرحة والبهجة.

وأكد الفريق الدوسري على أن اهتمام الوزارة بأبنائها من العاملين المدنيين بوزارة الداخلية على رأس أولويات الوزير، لافتا أن قيادات الوزارة تسعي إلى رعاية منتسبيها كافة وتقديم كافة الإمكانيات المتاحة لهم. وحث أعضاء النقابة من المدنيين على العمل الجاد والأداء المتميز والاهتمام بالجانب الثقافي والترفيهي لأعضاء النقابة لإبراز الصورة الحضارية للوزارة وبذل الجهد لإنجاز الأعمال الموكلة إليهم.

ومن جانبه، وجه رئيس مجلس إدارة نقابة العاملين المدنيين ناصر الحجيلان الشكر والتقدير للفريق. م الشيخ خالد الجراح الصباح نائب رئيس مجلس الوزراءووزير الداخلية على اهتمامه بأبنائه المدنيين وحرصه على إقامة مثل هذه الفعاليات، كما قدم الشكر الفريق الدوسري وقيادات وزارة الداخلية على مشاركتهم في هذا اليوم الجميل وإتاحة الفرصة للتواصل معهم.

وأضاف أن المخيم ضم العديد من الخدمات الترفيهية من العاب للأطفال ومسرح لتقديم الحفلات ومطاعم ونشاطات رياضية وثقافية في جو من الفرحة والبهجة.

أضف تعليقك

تعليقات  0